Tuesday 11/02/2014 Issue 15111 الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 العدد

العربي الوطني يمنح عملاءه فرصة حضور مباريات كأس العالم

أطلق البنك العربي الوطني حملة تسويقية جديدة موجهة لعملائه حاملي بطاقات فيزا العربي الائتمانية، تتيح لهم فرصة الدخول في السحب على ثلاث رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور مباريات ربع نهائي ونصف نهائي كأس العالم (فيفا 2014) المزمع إقامتها في البرازيل منتصف هذا العام.

وقال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك العربي الوطني، أسعد السادة: «تهدف الحملة إلى منح عملائنا قيمة مضافة، وتعزيز ولاءهم بإتاحة الفرصة لهم لمتابعة أهم تظاهرة رياضية في العالم مباشرة من قلب الحدث، نظراً لما تحظى به كرة القدم من اهتمام وشعبية واسعة في المملكة، كما يأتي ذلك تزامناً مع طرح البنك بطاقاتي ائتمان جديدتين، هما بطاقة العربي فيزا سيغنيتشر، وبطاقة العربي فيزا اينفينيت بمزايا ومكافآت استثنائية»

ويدخل العملاء في السحب تلقائياً عند استخدام بطاقة فيزا العربي الائتمانية داخل المملكة أو خارجها لمشترياتهم بمبلغ إجمالي قدره 1000 ريال أو أكثر، وذلك خلال مدة الحملة التي تسري حتى 31 مارس 2013م، وتزداد فرص العميل بالربح كلما ازداد عدد مرات استخدامه للبطاقة. ويحصل العملاء تلقائياً على فرصة دخول السحب عند التقدم بطلب إحدى بطاقات العربي فيزا الكلاسيكية، وفرصتين عند التقدم بطلب الحصول على بطاقة العربي فيزا البلاتينية أو العربي فيزا سيغنيتشر أو العربي فيزا اينفينيت.

وتتضمن كل جائزة تذكرتي ذهاب وعودة لشخصين مع الإقامة لمدة 4 أيام وتذكرتين لحضور المباريات، بالإضافة إلى أنشطة مختلفة وهدايا تذكارية تحمل شعار فيفا، ودعم من كادر فيزا للمناسبات، وخدمات الاستقبال والترحيب، ومصاريف شخصية وغيرها من المزايا.

يذكر أن بطاقات العربي الائتمانية تحظى بإقبال واسع لدى مختلف الشرائح الاجتماعية نظراً لمزاياها الكثيرة والمتنوعة، ومنها: توافقها مع أحكام الشريعة، والقبول الواسع لدى أكثر من 29 مليون متجر في جميع أنحاء العالم.

موضوعات أخرى