Thursday 06/02/2014 Issue 15106 الخميس 06 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- خسر فريق الشعلة مباراته الخارجية الأولى أمام المحرق البحريني وقد ظهر مدى الارتباك على لاعبي الفريق العائد لضعف الخبرة في مثل هذه المواجهات وقد كان بالإمكان الخروج بنتيجة أفضل لو تعامل الفريق مع المباراة بشكل مختلف وظهر بنفس مستواه في الدوري المحلي ويكفي أن الهدف الوحيد الذي ولج مرماه أمام المحرق كان بقدم أحد مدافعيه.

* * *

- قرار قاسٍ تعرض له نادي الاتحاد من الفيفا بإلزامه بدفع 6.7 مليون يورو لنادي فاسكو دي جاما البرازيلي كمستحقات لانتقال اللاعب دي سوزا!! وستتورط الإدارة الاتحادية في تأمين هذا المبلغ الواجب السداد حالا.

* * *

- إذا لم تتحسن نتائج الفريق الاتحادي في المرحلة القادمة فسيكون على المدرب فيرسيري المسئولية كاملة وربما يكون إلغاء عقده هو الثمن.

* * *

- خطوة مهمة من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بإقامته ورشة عمل حول الحوار الرياضي. ذلك أن الحوار الرياضي بلغ مرحلة مؤسفة من الهبوط والتدني ولا بد من اتخاذ إجراءات وخطوات تعيد هذا الحوار إلى حالة الرقي والسمو الواجب أن يكون عليها.

* * *

- التبرعات السخية التي انهالت على الخزينة النصراوية بعد الفوز بكأس ولي العهد جاءت كانعكاس طبيعي لحالة الفرح والنشوة التي يعيشها شرفيو النادي بعد تحقيق هذا المنجز الكبير وتقديراً منهم للإدارة وعلمها المميز الذي أعاد الفريق لواجهة البطولات من جديد.

* * *

- لجنة التفتيش على الملاعب السعودية الخاصة بدورة الخليج القادمة التي ستُقام في الرياض سجلت العديد من الملاحظات حول عدم جاهزية الكثير من الملاعب من نواحي الإضاءة والزراعة وغرف تبديل الملابس. وهذا يكشف أن حالة الملاعب تحتاج إلى عناية كبيرة وإلى تطوير وإعادة تأهيل للتوافق مع المعايير الدولية.

موضوعات أخرى