Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

«العيسى للسيارات» تطلق عروضها المميزة

أطلقت شركة العيسى للسيارات، الوكيل المعتمد لشركة نيسان موتورز بالمملكة، حملة واسعة لسيارات نيسان من موديلات 2013، وتقدم من خلالها خصومات كبيرة على الموديلات الحالية كافة، وذلك حتى نهاية شهر يناير، في إطار مساعي الشركة لتجديد العِشرة مع عملاء نيسان.

وقال الأستاذ عبد الله البطحي، المدير العام لشركة «العيسى للسيارات»: «نواصل تقديم عروضنا المتميزة لعملائنا ومحبي سيارات نيسان في المملكة، وذلك ضمن التزامنا الدائم بتلبية احتياجات وتطلعات عملائنا بامتلاك سيارة تمنحهم الإمكانات والقدرات التي يحتاجون إليها، وبأسعار منافسة وخدمات بعد البيع تسمح بتوفير تجربة قيادة آمنة وفريدة». وأضاف البطحي «تلتزم العيسى للسيارات بتسهيل امتلاك سيارات نيسان لكل شخصٍ في المملكة، من خلال عروض التمويل الميسرة».

وأوضح البطحي أن العروض الخاصة متاحة للأفراد بنظام النقد مباشرة أو بالتقسيط عبر شركة اليسر للتقسيط، وتبدأ الأقساط الشهرية من (1199) ريال شهرياً.

يُشار إلى أن شبكة معارض العيسى للسيارات تضم معرضاً تفاعلياً يُعد الأول من نوعة في العالم لنيسان في الرياض، تم افتتاحه مؤخراً. ويقدم هذا المعرض للزوار تجربة تفاعلية ممتعة ومتميزة، تمكنهم من التعرُّف على خصائص السيارات كافة بأسهل الطرق وأحدث التكنولوجيا‏.

موضوعات أخرى