Monday 20/01/2014 Issue 15089 الأثنين 19 ربيع الأول 1435 العدد

الداعمون يرصدون حوافز مضاعفة

النصر يكمل تحضيراته لموقعة الغد ومدربه يطمئن على إصابة السهلاوي

كتب - عيسى الحكمي:

يكمل فريق النصر الكروي مساء اليوم تحضيراته النهائية قبل مواجهة نظيره الشباب مساء غد في نصف نهائي كأس ولي العهد وسط حالة من التأهب يقودها المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو الذي أعلن حالة التأهب القصوى في جميع أجهزته المساندة فنيا وطبيا.

وشهدت الساعات الماضية تكثيف الجهاز الطبي الاهتمام بالمهاجم محمد السهلاوي الذي لحقت به إصابة في اليد خلال مران أول أمس وسط معلومات أنها لن تعيقه عن قيادة خط الهجوم بجانب العماني عماد الحوسني الذي بات رقما مهما في خارطة كارينيو في حين يشكل حسن الراهب وإيلتون الخيارات البديلة في هذا الخط.

وتبدو تشكيلة الفريق في آخر مباراة أمام مرشحة للحضور غدا وإذا حدث تغيير فإنه لن يغادر تدوير المشاركة المعتاد بين محمد نور وعبده عطيف مع تشديد الرسم على مناطق الأطراف التي تشهد حركة شبابية دائمة عن طريق رافينها وماكنيلي بحثا عن عمق الهجوم الذي يقوده عماد خليلي.

إلى ذلك، رصد عدد من أعضاء الشرف المعروفين بدعمهم في الفترة الماضية حوافز مضاعفة للاعبين في الحصول على بطاقة نهائي البطولة علما أن اللاعبين تسلموا مؤخرا مكافآت الشرفي الداعم محمد العمران بواقع 5 آلاف ريال بعد الفوز العريض على الشعلة دوريا «3-0».

على خط آخر، نظم مجلس الجماهير الخطة الخاصة للمدرج الأصفر في المباراة والتي ستشهد لقطات جديدة بهدف الرفع من الجانب المعنوي في هذا المنعرج.

موضوعات أخرى