Monday 20/01/2014 Issue 15089 الأثنين 19 ربيع الأول 1435 العدد

(إنمائية) تؤجر مجمعاتها التجارية للمراكز العربية في الرياض وجدة

قامت شركة إنمائية للاستمثار والتطوير العقاري في خطوة تاريخية مهمة بتأجير مجمعاتها التجارية في الرياض وجدة إلى واحدة من أفضل شركات تشغيل المجمعات التجارية في المملكة وهي شركة المراكز العربية.

وتشمل المجمعات التي تم تأجيرها مجمع لي مول بالرياض مخرج 5 على الدائري الشمالي والذي يقع في مساحة تقدر ب 40 ألف متر مربع ويضم حوالي 120 محلا تجاريا.

ومجمع سنترال بارك مول في جدة منطقة المطار القديم والذي يقع في مساحة أرض تقدر ب 130 ألف متر مربع ويضم أكثر من 400 محل تجاري.

وستكون شركة إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري هي المطور والمالك وتقوم شركة المراكز العربية بالاستثمار في مجال تأجير وتشغيل المجمعات التجارية.

وتأمل شركة إنمائية من هذه الخطوة أن تهدي إلى السوق السعودي منتجات عقارية في مجال المجمعات التجارية مدارة بشكل احترافي بواسطة شركة المراكز العربية، الشركة الأنجح في هذا المجال على مستوى المملكة.

ومن المعروف أن المجمع التجاري في الرياض (لي مول) يتم فيه الآن إجراء توسعة في المواقف الجنوبية وذلك لاحتواء حجم الطلب المتوقع القادم.

وانعكست الشراكة الإستراتيجية في تأجير مجمع جدة على أداء مدينة بابل الترفيهية بالمجمع وهي أضخم مدينة ملاهي مغلقة في المملكة ومدارة بواسطة شركة إنمائية العقارية حيث زاد الإقبال عليها كثيراً نتيجة تشغيل عدد من المحال التجارية في المجمع.

كما أن شركة إنمائية بهذه الخطوة الإستراتيجية ستقوم بإنتاج وحدات عقارية سكنية عالية الجودة موجهة لشريحة الوسط وبأسعار منافسه جداً.

موضوعات أخرى