Sunday 20/10/2013 Issue 14997 الأحد 15 ذو الحجة 1434 العدد

خلال الثلاثة الأيام الأول لعيد الأضحى

الواجهة البحرية في الدمام تسجل حضور 250 ألف زائر

الواجهة البحرية في الدمام تسجل حضور 250 ألف زائر

الدمام - عيسى الخاطر:

سجل متنزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحريَّة في مدينة الدمام، حضور أكثر من 250 ألف زائر خلال أول ثلاثة أيام في العيد، فيما ساهمت خدمة الـWi- Fi، التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية في الواجهات البحريَّة في الدمام والخبر في استقطاب الزوار.

وأوضح المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن متنزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحريَّة في الدمام سجَّل حضورًا كبيرًا من زوار المنطقة ومن خارجها خلال الثلاثة الأيام الأولى من عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن عدد الزوار تخطى حاجز الـ250 ألف زائر.

وأكد أن توافد الزوار على الواجهات البحريَّة في الدمام والخبر بدا من أول أيام عيد الأضحى المبارك، وسط الاستعدادات التي قامت بها الأمانة لاستقبال جميع مرتادي الواجهات، وبخاصة مع تحسن الأجواء، التي ساهمت في شكل كبير في زيادة الحركة على الواجهات البحريَّة. وأضاف: إن خدمة الـ Wi-Fi التي تَمَّ إطلاقها مؤخرًا في الواجهات البحريَّة في الدمام والخبر زادت من إعداد مرتاديها في شكل كبير وبنسبة غير متوقعة، لافتًا إلى أن الأمانة ضاعفت من وجود فرق الصيانة وعمال النظافة، من خلال تجهيز فرق تعمل على مدار الساعة، وأنها قامت بتزويدهم بالآليات الخاصَّة بها، إضافة إلى تعزيز وجود الفرق الأمنيَّة التابعة للأمانة.

وأشار الصفيان إلى أن الرقم الذي سجَّلته الواجهة البحريَّة في الدمام يُعدُّ رقمًا قياسيًّا، بيد أن الأمانة وضعت جميع الترتيبات الأزمة لخدمة مرتادي الواجهات البحريَّة من داخل المنطقة وخارجها، وسط منظومة متكاملة من الخدمات، التي تَمَّ التجهيز لها مسبقًا.

 
موضوعات أخرى