Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

داماك تطلق فللاً بتوقيع «فندي» في «أكويا من داماك»

داماك تطلق فللاً بتوقيع «فندي» في «أكويا من داماك»

أعلنت داماك العقارية، أكبر مطور خاص للعقارات الراقية في الشرق الأوسط، تعاونها الفريد مع دار الأزياء الإيطالية العريقة (فندي) لتولي أعمال الديكورات الداخلية في الفلل الاستثنائية في مشروع (أكويا من داماك) للفلل المترفة في دبي.

وتقع الفلل الفاخرة التي تحمل توقيع (فندي) على جزيرة في قلب المشروع الممتد على مساحة 28 مليون قدم مربع، وتتميز بإطلالة خلاّبة كاملة على (ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي)، وتشرف جميع الفلل على ملعب الغولف الآسر.

وتُعتبر الفلل الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي يتم تطويرها بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية العريقة، وتوفر أسلوب حياة راقياً ومفهوماً متفرداً للمنازل الفاخرة بفضل تصاميم (فندي كازا) المتميزة وتأثيرها الفريد.

قال نيال ماكلوغلين، نائب الرئيس في (داماك العقارية): خطف مشروع (أكويا من داماك) القلوب بسرعة فائقة، وأصبح محط إعجاب الجميع في دبي.. لقد لاحظنا تجاوباً رائعاً خلال الإطلاق المبكر، ونتوقع أن تحظى هذه الفلل الجديدة التي طوّرناها بالتعاون مع (فندي) بإقبال كبير نظراً لجودة التشطيبات ورقي مستوى الترف. وقال بيترو بيكاري رئيس مجلس إدارة فندي والرئيس التنفيذي: يشكِّل هذا المشروع لحظة مهمة جديدة، تُضاف إلى التاريخ المشترك الذي يجمع كلاً من (فندي) و(فندي كازا) و(داماك العقارية).. وتأتي هذه الفلل لتكمل طريق النجاح الذي حققته مشاريعنا الفاخرة المشتركة في دبي والرياض.

وقال دونالد جاي ترامب رئيس مجلس إدارة ورئيس شركة (ترامب) العالمية: تُعتبر دبي إحدى أكثر الوجهات جذباً وخصوصية في العالم، ويُعتبر المشروع التطويري أكويا من داماك مشروعاً مهماً وفريداً وفرصة مثالية للارتقاء إلى المعايير والمستويات الاستثنائية التي تتقيد بها شركة ترامب العالمية ونتطلع جميعاً لتحقيق نجاح كبير وشراكة عظيمة بين شركتنا وشركة (داماك العقارية).

ويقع المشروع على بُعد عشر دقائق فقط من طريق الشيخ زايد الذي يُعتبر أهم شوارع إمارة دبي, وسيمكن 30.000 ساكن من العيش وسط هذه الأجواء الخضراء الرحبة.

 
موضوعات أخرى