Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

أنهى تحضيراته على ملعب كرمان والإصابة تبعد الموسوي والبقعاوي

أخضر الشباب يلاقي اليوم طاجاكستان في ثاني مواجهاته الآسيوية

أخضر الشباب يلاقي اليوم طاجاكستان في ثاني مواجهاته الآسيوية

كرمان - سلطان الجلمود:

يخوض منتخبنا للشباب لكرة القدم اليوم الخميس ثاني مبارياته في التصفيات الآسيوية للشباب عندما يلعب أمام منتخب طاجاكستان عند الواحدة ظهراً على ملعب كرمان بمدينة كرمان الإيرانية التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة بينما يلعب في نفس المجموعة منتخب إيران مع منتخب لبنان عند الخامسة عصراً.

ويسعى الأخضر السعودي إلى تحقيق الفوز بعد أن كسب المنتخب اللبناني في لقائه الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف ويتساوى مع المنتخب الإيراني في النقاط بثلاث نقاط لكل منتخب بعد فوز إيران على طاجاكستان بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وكان منتخبنا قد أنهى تحضيراته للقاء بعد أن أجرى حصة تدريبية أمس على ملعب جامعة كرمان اشتملت على تمارين لياقية وتفكيك للعضلات للاعبين الأساسيين بينما أجرى بقية العناصر تمريناً ترفيهياً. وشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء اللاعب مصطفى موسوي الذي يعاني من إصابه في العضلة الضامة واللاعب محمد البقعاوي الذي يعاني من إصابة في عضلة الساق، حيث قاما بإجراء برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وكان المدير الفني للمنتخب فيصل البدين قد أوضح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال اجتماعه بهم، حيث بيَّن لهم أهمية لقاء منتخب طاجاكستان وطالبهم بتقديم مستوى جيد لتحقيق الانتصار الذي سيقرّبهم من التأهل إلى النهائيات.

 
موضوعات أخرى