Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

رئيس موبايلي يحصد جائزة أفضل قائد تنفيذي في قطاع الاتصالات

رجوع

رئيس موبايلي يحصد جائزة أفضل قائد تنفيذي في قطاع الاتصالات

الجزيرة - الرياض:

نال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اتحاد اتِّصالات موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتِّصالات، نظير النجاحات المميّزة التي حققتها الشَّركة تحت قيادته ودوره البارز في تطوير قطاع الاتِّصالات في المملكة.

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي تنظمه مجموعة «ITP» للنشر لتكريم أفضل 16 مديرًا تنفيذيًّا بالمملكة العربيَّة وذلك بفندق الفيصلية بالرياض.

وكانت فعاليات الحفل السنوي لـ «سي أيّ أو ميدل إيست» قد انطلقت تحت رعاية وزير الثَّقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة وسط مشاركة فعّالة من أبرز تنفيذيّي وقياديّي الشركات في المملكة العربيَّة السعوديَّة، لتبادل الخبرات والنقاشات التي تسهم في تطوّر صناعة الاقتصاد بِشَكلٍّ عام.

ونيابة عن معالي وزير الثَّقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة كرّم معالي نائب وزير الثَّقافة والإعلام الدكتور عبد الله بن صالح الجاسر الفائزين بجائزة «سي أيّ أو ميدل إيست» لأفضل المديرين التنفيذيين في قطاع الأعمال بالمملكة العربيَّة السعوديَّة وقد نال المهندس خالد بن عمر الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتِّصالات التي تسلّمها بالنيابة المدير التنفيذي للشؤون الإعلاميَّة عبد الله الحريري.

من جانبه، عبَّر خالد الكاف عن سعادته بهذا التَّكريم وقال: نحن فخورون بحصد هذه الجائزة التي لم تكن لتتحقق إلا بدعم من عائلة «موبايلي» الذين كان لهم الدور الكبير فيما حققته الشَّركة من إنجازات على مختلف الأصعدة، مقدمًا شكره وتقديره لمجموعة «أي تي بي» على اختياره للفوز بالجائزة، مؤكِّدًا أنّها ستكون دافعًا له لمواصلة تحقيق تطلُّعات الشَّركة والقائمين عليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة