ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى أبناء الأسرة وأشاد بالملتقى
نائب أمير القصيم يشرّف ملتقى «أحدية» المحسن بالبكيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري:

شرّف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم مؤخرًا ملتقى «أحدية « الشيخ الدكتور عبد الله بن علي المحسن وذلك في القاعة الثقافية في استراحة هداج بمحافظة البكيرية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الملتقى محافظ البكيرية المكلف الاستاذ رميح الشتيوي والدكتور محمد المحسن والدكتور عبد الله المحسن والشيخ محسن المحسن والاستاذ يوسف المحسن وعدد من المسئولين والأهالي، والتقى سموه الكريم أبناء أسرة المحسن وتبادلوا الأحاديث.

وأشاد سموه بالملتقى وبرامجه الثقافية المتنوعة وشكر القائمين عليه، وأكّد الدكتور عبد الله المحسن أن ملتقى الأحدية انطلق منذ عام 1406 هـ وبدأ على شكل مجلس مفتوح للجميع يلتقي فيه جميع فئات المجتمع ويناقشون أمورًا كثيرة، سواء كانت ثقافية أو اجتماعية، وأضاف: تمت استضافة عدد من العلماء وطلاب العلم والمشائخ والمثقفين وكذلك عدد من المسئولين ليتم النقاش معهم في كل ما يهم المجتمع من أمور تهم الوطن والمواطن.

وختم الدكتور عبد الله المحسن حديثه بخالص الشكر والتقدير لسمو نائب أمير منطقة القصيم على تشريفه وحضوره هذا الملتقى، مؤكدًا أن هذه الزيارة واللفتة الكريمة من سموه سيكون لها أثرها البالغ على الملتقى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة