ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الجمعية السعودية للإعاقة السمعية تكرم الداعمين والجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مكتب الجزيرة

كرم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإعاقة السمعية الأستاذ علي الهزاني الداعمين للجمعية بعد حفل أعد لهذه المناسبة بحضور عضو الجمعية الأستاذ محمد العثمان. بدء الحفل بالترحيب بالحضور واجتماع صغير تحدث فيه رئيس مجلس الإدارة عن العوائق التي تمر بها الجمعية من عوائق مالية وتقصير من بعض الجهات الحكومية وغياب كبير وملحوظ من كبار التجار في دعم هذه الفئة غير الناطقة التي لا تستطيع أن تطلب إلا بصوت لا يسمع.

كما رحب الهزاني بكل من يرغب بدعم هذه الفئة ولو بالقليل والوقوف على الجمعية في جميع فروعها في المملكة للاطلاع على أعمال الجمعية والجهود المبذولة في دعم وتحسين مستوى الأصم من ناحية القراءة والكتابة وتعليم القرآن والحديث النبوي بلغة الإشارة فهناك الكثير من المتطوعين لخدمة هذه الفئة من الشباب الذي سخروا وقتهم وجهدهم لخدمة الأصم. من ناحية أخرى تفضل عضو مجلس الإدارة محمد العثمان بالشكر الجزيل لمن قام بدعم هذه الفئة وتقديم خدمات لهم، كما شكر الجزيرة على دعمها المستمر في نشر أخبار الجمعية بهد إيصال الخبر لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع لهدف دعم الجمعية وفئة الصم.

وفي نهاية الحفل كرم رئيس مجلس الإدارة صحيفة الجزيرة على دعمها وتسلم الدرع مدير مكتب مؤسسة الجزيرة بالخرج، كما كرم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعد الدوسري والاستاذ محمد المعيقل على دعمهم المستمر للجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة