ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ختام فعاليات نصب السيارات بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مكتب الجزيرة:

اختتمت مساء أمس الأول الاثنين فعاليات نصب السيارات والتي تنظمها بلدية محافظة الخرج بعروض السيارات المعدلة الدبابات البانشي والاسكيت في ساحة برج الخرج، حيث بدأت فعاليات السيارات عصراً وبحضور تجاوز 1500 من مختلف الأعمار، يُذكر أن مشاركة الدبابات عن طريق قروب ماتريكس وعروض الاسكيت عن طريق قروب فري اسكيت وهابي تايم، حيث استمتع الحضور بالعروض الخطرة الاحترافية والتي قدمتها القروبات من أبناء مدينة السيح، وتواجد خلال الفعاليات إحدى الهوايات الشبابية الجرافيتي (الرسوم الجدارية بطابع شبابي).

وطالبت مجموعة من القروبات بإعطاء تلك الهوايات حقها وبفعاليات مستمرة تحت منظومة رسمية وبتمديد فتراتها لما يملكه شباب المحافظة من مواهب وهوايات رياضية مختلفة.

هذا وقدمت اللجنة المنظمة للفعاليات شكرها لجميع المشاركين وللجهات المشاركة التي كان لها دور بارز في نجاح الفعاليات من الدوريات الأمنية ومرور الخرج والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وسيتم تكريم الفائزين والمشاركين في افتتاح صيف الخرج 33 يوم السبت القادم برعاية وكيل المحافظة مساعد السالم في حديقة الملك عبد العزيز بعد صلاة العشاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة