ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 30/06/2012/2012 Issue 14520 14520 السبت 10 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

وزير العمل: إلى آخر أيام حياته انشغل الأمير نايف بهموم أبناء وبنات هذا الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

قال وزير العمل المهندس عادل فقيه إن المملكة فقدت رجلاً من أغلى الرجال، رجلاً تجسدت فيه سمات الشخصية القيادية المهمومة بأمن الإنسان السعودي داخل حدود الوطن وخارجه.

لقد احتضن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -يرحمه الله- بقلبه الكبير آلام وآمال كل مواطن سعودي، بل وكل مقيم على هذه الأرض الطاهرة - فأغدق عليهم من المحبة والإخاء وتوج عمله بالشهامة والنخوة- فليرحمك الله رحمة واسعة بقدر صالح أعمالك، وحب شعب المملكة لك.

إن اللحظات الأخيرة من حياته -يتغمده الله بواسع مغفرته- لم تخل من السؤال والتوجيه عندما شرفت بلقائه في جنيف يوم الثلاثاء الماضي، حيث أبدى سعادته بما تحقق من نتائج، وأوصى بمواصلة الجهد في تحقيق المزيد. لقد حرص -رحمه الله- على أن يتعرف على أحوال أبناء وبنات الوطن، والفرص الوظيفية والخطط المستقبلية لاستيعابهم في أعمال تحفظ لهم كرامتهم وتوفر لهم طيب العيش والمقام في وطنهم.

ومن هذا المفهوم الذي يتصل بكل بيت وأسرة، حرص المغفور له في لقائنا الأخير على السؤال عن شركات الاستقدام التي تم الترخيص لها مؤخراً، وما سيعود على المواطن السعودي من وجودها، ومدى تيسيرها لأمور الاستقدام والمحافظة على الحقوق لكل الأطراف. لقد كان يرحمه الله، وهو في لحظات مرضه، أشد إلحاحاً على ما يحقق الراحة للمواطن والبيت السعودي.. فهنيئاً له حب هذا الشعب ودعائه الخالص من قلوب عامرة بالوفاء.

بمزيد من الحزن والأسى أتقدم لقائد الأمة خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- وللعائلة السعودية كلها، بأحر التعازي، والدعاء للفقيد بالرحمة. وعزاؤنا الوحيد هو عظيم أفعاله ومآثره التي يذكرها القريب والبعيد داخل الوطن وخارجه. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة