ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 30/06/2012/2012 Issue 14520 14520 السبت 10 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجماهير التعاونية تشيد بدور أبا الخيل الفاعل
التعاون ينقل معسكره من تونس إلى القاهرة بسبب رغبة مدربه جوكيكا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

اضطر صناع القرار في البيت التعاوني إلى نقل معسكر الفريق من تونس إلى مدينة 6 أكتوبر في مصر بعد مشاورات مع الجهاز الفني والذي يقف عليه المقدوني جوكيكا والذي رأى ضرورة عدم إقامة المعسكر في منطقة مرتفعة على خلاف الأجواء التي سيلعب بها الفريق منافسات الدوري السعودي كونها منطقة منخفضة، ولبى المسئولون في التعاون رغبة المدرب على الرغم من قطعهم مشواراً طويلاً فيما يخص المعسكر السابق من حجوزات وتأشيرات والسكن والملاعب التي سيؤدي عليها الفريق تدريباته هناك.. حيث سيغادر الفريق في الموعد السابق يوم الثلاثاء إلى مصر عن طريق مطار القصيم فيما سيقيم معسكره في فندق موفنبيك والذي سبق وأن أقام الفريق فيه معسكراً قبل موسمين. كما سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية هناك بحسب رغبة الجهاز الفني تحدد منها لقاء الإسماعيلي المصري والذي أعطى موافقته على لعب المباراة الودية..

من جانب آخر أشادت الجماهير التعاونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات بالدور البارز لعضو شرف النادي فيصل أبا الخيل في عملية تسهيل إجراءات عدد من الملفات الموكلة له من قبل المجلس التنفيذي، وبالذات فيما يتعلق بالتعاقدات المحلية والأجنبية حيث رأت بأن أبا الخيل نجح في إبرام عدد من الصفقات التي سيجني الفريق ثمارها في الدوري على الرغم من المعوقات الكثيرة التي تحيط بالنادي في الوقت الحالي إلا أنه تجاوزها باقتدار بعد توفيق الله وبدعم من المجلس التنفيذي الذي وقف خلف المنجزات التي تحققت للفريق حتى الآن.

يذكر أن أبا الخيل نجح في إتمام عدد من الصفقات يأتي في مقدمتها المدرب المقدوني جوكيكا وكذلك صفقة اللاعبين عبد العزيز فلاتة والحاج بوقاش والأردني بهاء عبد الرحمن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة