ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 22/06/2012/2012 Issue 14512 14512 الجمعة 02 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كواليس

رجوع

 

* استبعد اللاعب من المعسكر الخارجي بعد أن ماطل في تسليم جوازه وقبل يوم أحضر الجواز وفوجئت الإدارة أنه منتهي الصلاحية، مما أغضب الإدارة والمدرب.

* * *

* كشف الحقائق أثبت أنّ مدير فريق الساحل الغربي السابق لم يكن سوى سمسار وهذا ما كشفه الوكيل المحلي.

* * *

* حاولوا التستر على غيابات اللاعب المنتقل من الناديين العاصميين وعدم انضباطه المتكرر تضليلاً للمتابعين، ومحاولة لإثبات أن الصفقة ناجحة، ولكن المحاولات لم تنجح لأنّ اللاعب لا ينشد به الظهر.

* * *

* لم يجد الرئيس حلاً للحرب الشرسة ضده سوى بالاستقالة والابتعاد حفاظاً على اسمه وسمعته من التشويه والإساءات التي طالته بشكل غير معقول وبفعل فاعل.

* * *

* حاولوا اتقاء شر ذلك الشخص بزيارته ومنحه التقدير الذي لا يستحقه ولكنهم لم ينجحوا، فقد استقبلهم بابتسامة ومن ثم غدر بهم.

* * *

* القرار الفردي هو الذي جعل أمور النادي تتأزم وجماهير النادي تحتقن وتتوتّر خشية تكرار مأساة الموسم الماضي.

* * *

* مازال النادي العاصمي محاصراً من قِبل شلة سماسرة بعضهم مشجعون وبعضهم إعلاميون يزعمون حبهم للنادي، بينما هم مبتزّون له بصفقات مضروبة ومبالغ عالية.

* * *

* الوكيل المحلي كشف أن حقوقه في صفقة المهاجم العربي جيرها النادي المحلي لوكيل عربي ليس له علاقة بالصفقة!! ويبدو أن الشرط أربعون.

* * *

* تصريح الشاورما كان كالقشة التي قصمت ظهر البعير.

* * *

* ليس اللاعبون فقط هم الذين يخرجون من النادي لعدم توفر البيئة المناسبة، بل أعضاء الشرف أيضاً.

* * *

* رئيس النادي كان موافقاً على انتقال اللاعب منذ البداية ولكنه أراد الظهور بالممانع أمام جماهير النادي، وبعد فترة زعم أن الموافقة جاءت تحت ضغط الاحتياج المالي.

* * *

* كل ما خرج به الرئيس المخلص الذي حاول تقديم عمل مميّز لناديه، أنه وُصف بـ «البكاش». وستبقى تلك الإساءات تلاحق كل من جاء قبله أو يأتي بعده خدمة لمن يقف وراء تلك الإساءات ليبقى وحيداً في الأذهان.

* * *

* النادي لم يقدم شيئاً للاعب مقابل التجديد فاللاعب يكفيه الحضور في الساحة والإدارة تخشى إبعاده حتى لا يطالب بمستحقاته الكبيرة السابقة.

* * *

* الفرصة الذهبية أمام الفريق العاصمي للفوز بالبطولة القارية ربما يفقدها بسبب سوء العمل ورداءة الإعداد.

* * *

* يتنقل كالأراجوز بين القنوات للترويج لبضاعته الفكرية منتهية الصلاحية.

* * *

* كل المحاولات لتنصيب الرئيس الجديد ولو بالتكليف ومخالفة الأنظمة من أجل مكايدة الجار فقط. وربما يدفعون ثمن ذلك غالياً مستقبلاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة