ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

رفع تهنئته للقيادة الحكيمة وأكد أن الأمير سلمان خير خلف لخير سلف
أمير حائل لـ(الجزيرة): لا أحد يعرف المملكة وأبناءها كسلمان بن عبدالعزيز والمملكة مقبلة على تطوُّر شامل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، أن النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قادت الوطن لتحقيق إنجازات متعددة، وحافظت على مكتسباته، وعززت الأمن والاستقرار في ربوعه كافة. وقال سموه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع: إننا نهنئ القيادة ونهنئ أنفسنا بما حبا الله هذه البلاد من نعم كثيرة، وعلى رأسها هذه القيادة الحكيمة والمخلصة التي تحرص على تطبيق الشريعة الإسلامية في أمورها كافة، والتي تقدر الأمور بشكل واعٍ، وتبحث دائماً عن كل ما يعود على مستقبل الوطن بالفائدة. مثنياً سموه على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وقال: لا يوجد من هو أعرف بالمملكة العربية السعودية وتفاصيلها كافة وكل أبنائها في شمال البلاد وجنوبها وشرقها وغربها مثل الأمير سلمان بن عبدالعزيز. مشيراً إلى أن سمو ولي العهد موسوعة متنقلة على أقدام قلب عامر بالإيمان، وإنسانيته عنوان لسلمان كما هو سلمان عنوان للإنسانية. وأضاف سموه: إننا كما تألمنا لخسارة الوطن قامة وشموخ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - فإننا اليوم نستبشر بالمستقبل في ظل قيادة أمينة وحكيمة من خادم الحرمين الشريفين ومساندة من عضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. وأبان سموه أن سجلات العطاء والنماء ستحتاج إلى مزيد من الصفحات الجديدة التي سيكتب بها المزيد من التطور لهذه البلاد في مناطقها كافة. مؤكداً أن أبناء منطقة حائل كغيرهم من أبناء مناطق المملكة يجددون إخلاصهم لوطنهم وقيادتهم ومباركتهم لكل الخطوات التي تهدف إلى استقرار الوطن وأمنه وأمانه. ورفع سمو أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على دعمه المستمر لمناطق المملكة ومواطنيها، كما رفع سموه التهنئة الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وقال: كم نحن فخورون بك يا سلمان الإنسانية، وفخورون بانتمائنا لهذه البلاد المبارة. سائلين الله أن يمدَّ بتوفيقه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يبقي هذه البلاد وشعبها في خير ورفاهية وكرامة.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل تهنئته للقيادة الحكيمة على استمرار اللحمة القوية بين القيادة والشعب الوفي، مؤكداً أن قرارات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين دائماً وأبداً تصب في صالح الوطن وأبنائه. ورفع سمو نائب أمير منطقة حائل التهنئة المقرونة بالدعاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وقال: ولله الحمد في هذه البلاد كلما أفل نجم بزغ نجم جديد، وهذا يجعلنا نرفع أكف الشكر لله عز وجل على توفيقه لهذه البلاد وأهلها. وقال سموه: سيبقى الأمير نايف بن عبدالعزيز في قلوبنا وإن غاب، وسيجد منا الأمير سلمان بن عبدالعزيز الإخلاص والولاء والعون على تأدية مهامه الموكلة له بوصفه عضداً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائد البلاد ووالدنا وموجهنا إلى كل ما فيه خير للبلاد والعباد.

كما رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل أسمى آيات التهنئة لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختياره ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء. وأكد سمو الأمير عبدالله بن خالد أن سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز خير من يعين خادم الحرمين الشريفين وينفذ توجيهاته الحكيمة في كل ما من شأنه تطور البلاد وتحقيق الرفاهية لابنائها. وقال إن الأمير سلمان عُرف بحكمته وإنسانيته وإخلاصه للوطن ونظرته التنموية الشاملة عبر إمارته الموفَّقة للعاصمة الرياض، التي باتت من أفضل العواصم العربية. سائلاً الله التوفيق للبلاد وقيادتها وشعبها، وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لباس الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة