ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

بعد اختياره وليًا للعهد
مدير جامعة جازان: نهنئ أنفسنا والشعب السعودي بسلمان الفكر والسياسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - الجزيرة:

رفع معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع باسمه ونيابة عن منسوبي جامعة جازان خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة اختياره من قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وليًا للعهد وتعيين سموه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للدفاع.

وقال آل هيازع: إنها لفرصة عزيزة أن أعبِّر باسم أكثر من ستين ألف طالب وطالبة عن بالغ السرور والغبطة بهذه المناسبة الغالية، فبسلمان بن عبد العزيز نهنئ أنفسنا ونهنئ الشعب السعودي النبيل، فهو رجل دولة من الطراز الأول، وله سجل حافل بالمنجزات الوطنية الكبرى، يمتلك خبرة وحنكة وتجربة قيادية طويلة على امتداد مساحة الزمن السعودي الحديث.

وأضاف مدير جامعة جازان أن التطوّر المذهل في بناء عاصمتنا ليعكس ما يتمتع به ولي العهد -حفظه الله- من حب للتميز وعزيمة على أداء مسؤولياته الجسام بتنظيم متقن وخطط مدروسة.

وأكّد آل هيازع أن لشخصية الأمير سلمان بن عبد العزيز ثقلاً كبيرًا لما مارسه من دور تاريخي من خلال المهام والمناصب التي تولاها فهو المستشار الشخصي لكل الملوك السعوديين، وأمين سر العائلة الحاكمة.

وعلى الصعيد الدولي نجد الأمير سلمان بن عبد العزيز صاحب فكر سياسي يتميز بعمق علاقاته الخارجية لما قام به من زيارات دولية وترؤسه للعديد من وفود الوطن في المحافل العالمية.

وأشار آل هيازع إلى أن الثقة الملكية في اختيار سموه وليًا للعهد لتجسِّد ما يحظى به من حب في قلوب أبناء الشعب السعودي، فهو رمز وطني لأعماله الإنسانية والخيرية محليًا ودوليًا، وهو المؤرخ الوطنيّ، والإنسان الحازم الحليم، واللين القوي، لا بل من وزّع قلبه وعقله بالعدل والقسطاس على كل عناصر النهوض والبناء والوحدة الوطنيّة، إنه حارس هيبة الوطن، ومتمم بناء جيشنا السعودي الأبي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة