ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جرافيك ارتس» تقيم ندوة عن أساليب الطباعة الفنية على الورق الفاخر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت شركة الهوشان لالآت ومواد الطباعة ندوة خاصة عن أساليب الطباعة الفنية على الورق الفاخر من إنتاج شركة آرجو ويجنز العالمية للورق الفاخر كونكرر، كيوريوس، وإمبرشين في فندق ماريوت في منطقتي الرياض وجدة يومي الاثنين والثلاثاء 23-24 إبريل لهذا العام.

وتأتي هذه الندوة في سياق إستراتيجية الشركة لمواكبة المستجدات الفنية في عالم صناعة الطباعة ومشاركة عملائها لتلك المستجدات. وشارك في تقديم الندوة المدير التجاري لمنطقة الخليج لشركة آرجو ويجنز ومدير عام شركة الهوشان لآلات ومواد الطباعة بالإضافة إلى المشاركة الفنية من قبل مدير الدعم الفني للعملاء، وتم تقديم عرض مفصل عن المنتجات الجديدة للشركة المتوافقة مع متطلبات المحافظة على البيئة.

وتم التوسع في شرح الطرق الفنية والأساليب المناسبة للطباعة الفنية على الورق الفاخر بمختلف أنواعه وتشكيلاته. وحضر الندوة عدد كبير من منسوبي المطابع التجارية والحكومية ووكالات دعاية وإعلان من مديري وفنيي ومسؤولي مبيعات وتسويق وإنتاج بالإضافة إلى كوادر الشركة ومديري الفروع، وتخللت الندوة نقاشات فنية هادفة.

وتعتبر شركة آرجووجنز من أضخم الشركات العالمية في مجال تصنيع الورق الإبداعي والفني المتميز بالدقة المتناهية والدرجة العالية لوضوح الصورة، وتقوم شركة آرجووجنز بمواكبة التكنولوجيا الحديثة لخدمة عملائها، كما أنها تعد في طليعة منتجي الورق المصنف صديق البيئة وفق المعايير العالمية وكذلك أنواع الورق ذات المتطلبات الأمنية، وتشتهر آرجووجنز بورقها الفاخر Conqueror كما أن جميع منتجات الشركة معتمدة من مجلس رعاية الغابات (Forest Stewardship Council).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة