ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 12/05/2012/2012 Issue 14471

 14471 السبت 21 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مكارم للضيافة» تشارك بملتقى السفر العربي بدبي 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شـــاركــت مجموعة مكارم للضيافة (إحدى مجموعـــات الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية) «شراكو» بسوق السفر العربي 2012 الذي أُقيم مؤخراً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد جناح مجموعة مكـــارم للضيافة إقبالاً كبيراً من الزوار والعديد من الشركات العاملة في قطاع الفنادق وذلك للتعرف على أنشطة المجموعة ومنشآتها من خلال ما تم عرضه من أفلام وثائقية ومطبوعات تبرز مقومات المجموعة ومنشآتها السياحية.

وأكد مدير عام مجموعة مكارم للضيافة الأستاذ سلطــان العتيبــي حرص المجموعة المستمر على الحضور في مثل هذه المحافل الدولية, وعرض كافة المشاريع الدائمة والمستقبلية للمجموعة في هذا القطاع الهام.

وأثنى العديد من زوار جناح مجموعة مكارم للضيافة بالملتقى على ما قدمته المجموعة من جهود وذلك من خلال الطرح المميز لكافة المعلومات والإجابة على التساؤلات والاستفسارات التي طرحت من قبل زوار الجناح, وكان لهذا الملتقى أثر إيجابي في عقد صفقات مع عدة شركات مختلفة , شملت حجوزات فندقية لموسم الحج والعمرة لمنشآت المجموعة لهذا العام.

وتُعتبر مجموعة مكارم للضيافة الذراع التشغيلية للفنادق والقرى السياحية بالشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية «شراكو» التي باتت تقطف ثمارها من خلال تواجدها المتميز وحضورها في مثل هذه الملتقيات بحلتها المميزة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة