ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 09/05/2012/2012 Issue 14468

 14468 الاربعاء 18 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المبتعثون يكرمون الملحق الثقافي السعودي السابق في لبنان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام الطلاب السعوديون الدارسون في لبنان مؤخراً حفل تكريم للمستشار بوكالة وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية حالياً والملحق الثقافي السعودي في لبنان سابقاً الدكتور منير بن علي القرني، وذلك في فندق فينيسيا وسط بيروت بحضور جمع من الطلاب السعوديين وعدد من أعضاء السفارة السعودية في لبنان.

وأشاد عدد من الطلاب في كلمات ألقوها في الحفل بالبصمة المميزة التي وضعها د. القرني في شتى المجالات الثقافية عندما كان ملحقاً ثقافياً في تلك الفترة، معبرين عن بالغ شكرهم وتقديرهم للدكتور منير على ما لمسوه أثناء فترة عمله من تعاونٍ كبير كان له بالغ الأثر في تحقيق تميزهم الدراسي في ذلك الحين، وقد أكد الجميع أنّ ما قاموا به من تكريم للدكتور القرني يأتي عرفاناً منهم لما قدمه لهم من جهود مميزة أثناء عمله السابق في الملحقية.

من جهته قدم الدكتور القرني شكره الجزيل وتقديره البالغ للطلاب في لبنان الذين حرصوا على تكريمه بعد هذه الفترة من تركه للعمل بالملحقية، مؤكداً أنّ هذا مشهد وفاء جميل قلما يوجد له نظير ومثيل، مبيناً أنّ ما تكتنزه نفوس الطلاب من القيم الفاضلة والأخلاق العالية هو ما حدا بهم إلى عمل هذا التكريم، وقد أوضح في كلمته أن ما تم عمله من إنجازات في تلك الفترة يعود الفضل فيه إلى الله ثم لما شهدته الملحقية في ذلك الحين من تعاون الطلاب المثمر معها، ودعا د. القرني في ختام حديثه الطلاب حديثه إلى تمثيل وطنهم خير تمثيل، وأن يبذلوا قصارى جهدهم في التحصيل العلمي بغية أن يتفانوا بعد عودتهم إلى بلادهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن بالقدر الذي يتوافق مع التطلعات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.

وكان د. القرني قد قام بزيارة للملحقية الثقافية في بيروت والتقى خلالها بالملحق الثقافي الأستاذ مساعد الجراح، كما التقى بكافة موظفي الملحقية، وقد قدم الدكتور القرني هدية تذكارية للملحقية تقديراً لزملائه الذين عمل معهم فترة من الزمن في تلك الملحقية، وتقدم الدكتور القرني ببالغ الشكر لأستاذ مساعد الجراح ولكافة زملائه العاملين بالملحقية نظير ما لمسه منهم جميعاً من كرم في الضيافة وحسن في الاستقبال أثناء زيارته الأخوية لهم.

من جهة أخرى التقى الدكتور القرني بسفير المملكة في لبنان الأستاذ علي بن عواض عسيري، وأشاد القرني خلال اللقاء بما حظيت به الملحقية في تلك الفترة من تعاون السفارة الكبير معها والذي أسفر في ذلك الحين عن تحقيق الكثير من نجاحاتها المميزة، من جهته ثمّن السفير هذه الزيارة وتمنى للدكتور القرني المزيد من التوفيق في حياته المستقبلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة