ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 09/05/2012/2012 Issue 14468

 14468 الاربعاء 18 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما أوقعت شرطة الرس والنبهانية بسارقي المحال التجارية
تحريات بريدة تطيح بلص الـ15 سرقة بالجرم المشهود

رجوع

 

بريدة - أحمد السالم:

تمكَّنت إدارة التحريات والبحث الجنائي من القبض على شاب في بداية العقد الثالث من العمر عاطل عن العمل، بعد قيامه بارتكاب أكثر من خمس عشرة سرقة منزل وسيارة بمدينة بريدة، وكان يقوم بسرقة المجوهرات والبطاقات الرسمية وأجهزة اللاب توب ومبالغ مالية وسرقة بطاقات الأحوال بقصد استعمالها في جرائمه لإخفاء شخصيته الحقيقية، كما قام بسرقة سيارتين وسرقة محتوياتهما. وبفضل من الله تم القبض على الجاني متلبساً بجرمه.

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم العقيد فهد بن علي الهبدان أوضح أن مركز شرطة بريدة الشمالي باشر إجراءات القضية، وتم سماع أقوال المتهم والقيام بالإجراءات الأولية كافة، وإحالته إلى جهة الاختصاص، ومن ثم إيداعه السجن العام تمهيداً لرفع كامل أوراق القضية إلى القضاء الشرعي.

من جهة ثانية أدى التنسيق المحكم بين مراكز شرطة المنطقة، ممثلة بمركز شرطة الرس وشرطة النبهانية، إلى القبض على خمسة أشخاص في محافظة النبهانية غرب القصيم بعد قيامهم بسرقة أحد المحال التجارية الكبيرة بالمحافظة، وسرقة إطارات وبطاريات سيارات، وتم تسجيل اعترافاتهم شرعاً، وتمت إحالتهم إلى السجن العام بمحافظة الرس تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء.

الجدير بالذكر أن التعليمات المنظِّمة للمحال التجارية تلزم بوضع حراسات أمنية مدنية، وتم التحذير من عدم وضع الحراسات؛ حيث يؤدي ذلك إلى تعرضها للسرقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة