ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 09/05/2012/2012 Issue 14468

 14468 الاربعاء 18 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

صافولا ترفع نسبة بيع مكاتب مشروع «ذا هيد كوارترز بزنس بارك» إلى %75

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة الدار الخاصة للتطوير العقاري والممثلة بالشركاء الإداريين الدكتور إبراهيم محمد ريس والمهندس عصام عمر فقيه أن شراء مجموعة صافولا للبرج الشرقي من مشروع «ذا هيد كوارترز بزنس بارك» على كورنيش جدة الذي تملكه شركة أديم الوطنية للإنشاء والتعمير قد رفع نسبة عدد الوحدات المكتبية المباعة من المشروع المكون من برجين إلى 75%.

وقال الشريك الإداري المهندس عصام عمر فقيه إن عددا كبيرا من شركات الأعمال وبيوت التجارة الشهيرة قد اختارت البرج الغربي من «ذا هيد كوارترز بزنس بارك» مقرا لمكاتبها وأن هناك عددا آخر من الوحدات المكتبية قد تم حجزه من شركات أعمال دولية لمكاتبها في المملكة.

وكانت مجموعة صافولا قد وقعت عقداً مع شركة أديم الوطنية للإنشاء والتعمير لشراء البرج الشرقي من مشروع «ذا هيد كوارترز بزنس بارك» ليكون مقراً للإدارة العامة لمجموعة صافولا وشركاتها التابعة لها، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 134 مليون ريال.

ويتكون البرج الشرقي الذي اشترته صافولا من طابق أرضي و15 طابقا بمساحة تقديرية إجمالية تبلغ 13,404 أمتار مربعة.

يذكر أن البرج الغربي من «ذا هيد كوارترز بزنس بارك» والمطل على البحر تم تصميم هيكله الخرساني ليتحمل هزة أرضية تصل إلى 7 درجات بمقياس رختر، والتصدي لرياح تبلغ سرعتها 250كم في الساعة، ويتكون من 52 طابقاً تحتوي على مساحات مكتبية تبدأ من 118 متراً مربعاً وحتى 300 متراً مربعاً إضافة إلى 10 فلل مكتبية مكونة من طابقين تطل على البحر وذات حديقة داخلية.

كما يضم البرج الغربي أيضا في أدوار مختلفة مسجدا يستوعب 400 مصل ومركز لرجال الأعمال وناد صحي ومطاعم ومقاه بالإضافة إلى 12 محلا تجاريا لخدمة مكاتب البرج، ومهبط للطائرات العمودية وأكثر من 2000 موقف للسيارات تم تخصيصها للملاك والمستأجرين وكبار الشخصيات والزوار وذوي الاحتياجات الخاصة، وأكثر من 32 مصعداً، فضلاً عن مصعد بانورامي مائل مخصص للصعود إلى أعلى قمة البرج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة