ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 09/05/2012/2012 Issue 14468

 14468 الاربعاء 18 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استعرضت خطط التعاون المستقبلي
الغزالي - رادو تدشنان ملتقى ومعرض العملاء السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وسط حضور كبير من عملاء شركة الغزالي للتجارة ولفيف من رجال الأعمال وحشد من الإعلاميين والضيوف الكرام، افتتح رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي للتجارة الشيخ محمد العلي العبد اللطيف والسيد وائل كنعان، المدير الإقليمي لماركة رادو السويسرية، ملتقى ومعرض عملاء (الغزالي - رادو السنوي) في فندق راديسون ساس بالرياض.

وألقى رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي الشيخ محمد العلي العبد اللطيف كلمة رحب فيها بحضور السيد وائل كنعان المدير الإقليمي لماركة رادو السويسرية، وشكر الحضور على اهتمامهم بالمشاركة في هذا اللقاء الذي يأتي ليؤكّد حرصنا على استمرار العلاقات المشتركة والهادفة.

وأفاد في الملتقى السنوي لماركة رادو التي تنضوي تحت مظلة مجموعة سواتش السويسرية والتي تعتبر أكبر مجموعة ساعات عالمية، وقد أثبتت رادو على الدوام التزامها بسياسة واقعية في الإنتاج والتسويق بما يضمن المصالح المشتركة لكل الأطراف وتقديم الموديلات الملائمة للشرائح الواسعة من المجتمع.

وقدم السيد وائل كنعان، المدير الإقليمي لماركة رادو شرحاً تفصيلاً للموديلات الحديثة مع عرض توضيحي لما سيطرح من تشكيلات حديثة في السوق لهذا العام، وأجاب على استفسارات العملاء وتناقش معهم حول المعوقات والمشاكل التي تعترضهم مع الزبائن.

ومن جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الغزالي للتجارة الأستاذ راشد العبد اللطيف عن فخره وسعادته بنجاح وتطور (الملتقى السنوي لعملاء الغزالي - رادو 2012م)، وأعرب عن ثقته بما تطرحه ماركة رادو الرائدة من موديلات عريقة لعملائنا الكرام يعتبر حافزاً ومشجعاً لتحقيق مكاسب أكثر وأفضل للجميع، وأكَّد التزام الغزالي بالمحافظة على الأسعار لتحقيق أكبر قدر من المبيعات وللإبقاء على المنافسة في الأسواق لصالح رادو، مستفيدين من عالمية ماركة رادو ومن جودتها السويسرية المعهودة.

وأكَّد على عمق وقوة العلاقات الطيبة التي تربط الشركة بعملائها وما تمثّله من إيجابيات هادفة لتحقيق المصالح المشتركة لكل الأطراف مشدداً على أهمية اللقاءات السنوية لتقوية العلاقات مما ينعكس آثارها في السوق السعودي.وعبر الأستاذ راشد العبد اللطيف عن ترحيبه وشكره الفائق للسادة عملاء الغزالي الكرام والضيوف الأعزاء ورجال السلك الإعلامي الأفاضل على تفضّلهم واهتمامهم بالحضور والمساهمة في افتتاح الملتقى السنوي لعملاء (الغزالي - رادو).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة