ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل لقاء الفريقين المثير وفي قصص غريبة
جماهير نامت على الأرصفة.. مشجع شبابي قدم من أستراليا وأهلاوي من مصر!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

- قام عدد من الجماهير بالنوم في الساحات الخارجية لملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في اليوم الذي يسبق مباراة الأمس حيث تحدث البعض من الجماهير عبر ( الجزيرة ) بأنهم حضروا من خارج مدينة جدة من أجل مشاهدة المباراة والخوف من فتح الأبواب في أي لحظة، وبالتالي عدم توفر مكان في الملعب. هذا وقد شوهد الكثير من الجماهير يقوم بتناول طعام الفطور و الغذاء في الساحات الخارجية للملعب رغم حرارة الطقس الذي كانت عليه مدينة جدة.

- وصلت أسعار تذاكر المباراة إلى أسعار ( خيالية ) حيث أن التذكرة العادية للدرجتين الأولى و الثانية و البالغة بـ 20 ريالا من شركة صلة الرياضية وصلت إلى مبلغ يفوق الـ 500 ريال حيث تحدث المشجع حسن الشهري بأنه قام بشراء تذكرة بقيمة 500 ريال وذلك لرغبته الكبيرة بمشاهدة العرس الكروي من ملعب المباراة .

- أكد أحد المشجعين المنتمين لنادي الشباب بأنه حضر من ( أستراليا ) لأجل مشاهدة النهائي بالإضافة إلى زيارة أهله ومن ثم العودة إلى أستراليا غداً الاثنين ، فيما أكد مشجع أهلاوي آخر بأنه حضر من العاصمة المصرية القاهرة لأجل مشاهدة المباراة، ومن ثم العودة بعد المباراة بثلاث ساعات إلى القاهرة مجدداً كونه مرتبطا بموعد الدراسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة