ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال فضلنا الصمت أمام الاستفزاز... البلطان بنشوة اللقب:
فوز الشباب إنصاف للقيم والعدالة والروح الرياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد :

عد رئيس الشباب خالد البلطان بطولة الدوري التي حققها فريقه أمس إنصاف للقيم والعدالة والروح الرياضية كون فريقه الشباب هو من كان يستحق الحصول على دوري زين للمحترفين، خصوصاً أنه لم يتعرض لأي خسارة طوال مباريات الدوري، وهذا الأمر يؤكد أحقية الشباب بلقب الدوري.

وأوضح الرئيس الشبابي أن فريقه تعرض للعديد من الاستفزازت قبل المباراة بثلاثة أيام، مشيراً إلى أنهم فضلوا الصمت رغم تلك الاستفزازت التي تعرضوا لها بالإضافة إلى أن جماهيرهم التي واجهت صعوبة كبيرة في الدخول إلى ملعب المباراة، مستغرباً في نفس الوقت من البرنامج الفضائي الذي ذكر بأن جماهير الشباب يحضرون إلى ملعب المباراة عن طريق الأموال، مبيناً أنه يستغرب هذا الأمر بأن يقوم بجمع أكثر من 2000 مشجع، واصفاً ذلك الشيء بالخارق أن قام به. ووصف البلطان الهدف الذي أحرزه الأهلي عن طريق تيسير الجاسم بـ(غير الشرعي) كونه هدفاً لم يكن صحيحاً على حد تعبيره، مبيناً أن فريقه قدم مباراة كبيرة طوال مجريات المباراة، وكان هو الأفضل، وهو من يستحق لقب الدوري والحمد الله تمكن من تحقيق هذا الشيء.

وحول المكافأة المالية التي سوف يقوم بإعطائها إلى لاعبي الفريق، قال: بصراحة لا أعلم كم هي القيمة المالية، فقد نسيت لائحة المكافآت ولكن ما أحب أن أعد به لاعبي الشباب أن المكافأة ستكون كبيرة وتليق بما قدموه طوال مباريات الدوري في الموسم الحالي حتى تمكنوا من تحقيق اللقب.

وقدم البلطان الكأس الذي حققه فريقه إلى الرمز الشبابي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان، وذلك من خلال وقوفه مع الفريق طوال الموسم، بالإضافة إلى مباراة الأمس، حيث كان دائم الاتصال والوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق قبل المباراة، وبالتالي أهديه هذه الكأس بالإضافة إلى كافة الشبابيين. واختتم الرئيس الشبابي حديثه بتقديم شكره إلى مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب طارق النوفل على ما قام به طوال الفترة الماضية التي أشرف فيها على المركز الإعلامي وتصديه للكثير من الأمور التي تعرض لها النادي في الفترة الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة