ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

برعاية سمو محافظ الخرج
جامعة سلمان بن عبد العزيز تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة لطلابها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجه الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي مدير جامعة سلمان بن عبد العزيز خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر آل سعود محافظ الخرج لرعايته الكريمة لحفل تخرج الدفعة الثالثة من خريجي الجامعة، وصرح معاليه أن هذه الرعاية الكريمة تأتي من منطلق اهتمام سمو الأمير الدائم بأبنائه الطلاب، وبالعملية التعليمية بمحافظة الخرج.

و صرح الدكتور صالح بن علي القحطاني وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، بأن جامعة سلمان بن عبد العزيز تقيم حفل تخرج الدفعة الثالثة من أبنائنا الطلاب مساء الأحد 23-5-1433هـ بمسرح الجامعة بالمدينة الجامعية، مؤكداً أن الحفل يأتي متزامنا مع ما تشهده المملكة من حراك ثقافي وعلمي كبيرين.

وقد هنأ سعادته أولياء أمور الخريجين والخريجات متمنياً مشاركتهم الجامعة في قطف ثمرة سنوات الجد والعطاء، والاحتفاء بهؤلاء المتخرجين المؤهلين علميًا وعمليًا للانخراط فى سلك العمل، والإسهام فى تنمية مؤسسات الوطن والمجتمع والذات، مثمناً جهود أسرهم في رعايتهم ومساعدتهم للقيام بواجبهم تجاه أبنائهم ووطنهم.

وأشار د. القحطاني إلى أن الجامعة تفخر بهذا اليوم لأنه يوم الحصاد، وقطف ثمار ما تم غرسه طوال سنوات، مشيراً إلى أن التخرج ليس نهاية المطاف في ظل عالم اليوم الذى يعج بالتقنية والتطور المستمر، ويفتح آفاق التعلم مدى الحياة، لذا ينبغي على كل خريج أن يواصل حياة التعلم والجد والعطاء فى مرحلة ما بعد التخرج.

وأضاف أن هؤلاء الخريجين هم دفعة جديدة تتخرج من الجامعة كنتاج للخطة التي وضعتها الجامعة بهدف تأهيل متخرجيها لسوق العمل مباشرة عبر إعادة الهيكلة للخطط الدراسية للعديد من الكليات، الأمر الذي يلقي ثقل المسئولية على هؤلاء الخريجين بصفة خاصة، كما توجه لله سبحانه وتعالى داعياً إياه أن يبارك جهدهم وعملهم، ويأخذ بأيديهم لخدمة دينهم ووطنهم وفق توجيهات القيادة الرشيدة لهذا الوطن المعطاء.

و حث د. القحطاني الخريجين على الاستمرار في التعلم الذاتي، وتطوير قدراتهم وخبراتهم بشكل مستمر مع استعداد الجامعة لاستمرار التواصل معهم، وفخرها بانتمائهم لها، متطلعين إلى التواصل المستمر مع جميع الخريجين، مختتما تصريحه حامداً الله عز وجل على ما منّ به على وطننا الحبيب من الأمن والأمان والأفراح المتواصلة التي تشمل بلا شك تخريج دفعات متتالية من الجامعة تكون دائماً الأفضل في سوق العمل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة