ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وسط تفاعل 300 مشارك ومشاركة يمثلون 15 جامعة وكلية
مدير جامعة القصيم يفتتح الملتقى الرابع لطلاب وطالبات الأسنان بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي:

افتتح معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد الحمودي، صباح أمس السبت الملتقى العلمي الرابع لطلاب وطالبات طب الأسنان، الذي تنظمه كلية طب الأسنان بجامعة القصيم بمشاركة 300 طالب وطالبة يمثلون 15جامعة وكلية بالمملكة ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وتضمن حفل الافتتاح برنامجًا خطابيًا ألقى خلاله رئيس الملتقى الطالب نواف المطيري، كلمة، أعقبه كلمة لعميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد المحيميد، أكَّد من خلاها أن الملتقى يمثل منبرًا مناسبًا لطلاب طب الأسنان بالمملكة، وهو فرصة لتبادل الأفكار وتعزيز روابط الزمالة والتعاون بين طلاب طب الأسنان في مختلف أرجاء المملكة، مشددًا على أن الكلية تسعى لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات ليبدعوا في مجال تنظيم وإدارة مثل تلك الملتقيات.

وفي الختام كرّم معاليه الجامعات والجهات المشاركة قبل أن يتم البدء بفعاليات الملتقى، حيث دشّن معاليه المعرض المصاحب الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

يشار إلى أن الملتقى يضم كليات طب الأسنان من: جامعة الملك سعود، وجامعة الملك عبد العزيز، وجامعة الملك خالد، وجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، وجامعة نجران، وجامعة طيبة، وجامعة سلمان بن عبد العزيز، وجامعة أم القرى، وجامعة الجوف.

كما يضم كلاً من كليات بريدة الأهلية، وكليات الرياض الأهلية لطب الأسنان والصيدلة، وكليات القصيم الأهلية وكلية الفارابي الأهلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة