ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- لاعب الأهلي محسن العيسى استطاع أن يلفت الأنظار بمهارته ومجهوده وحماسه الكبير في المباريات التي شاركت فيها هذا الموسم. يحسب للأهلي أنه قدم هذه الموهبة للساحة الكروية وربما قريبا للمنتخب.

- تختتم نهاية هذا الأسبوع جولة الذهاب في دوري أبطال آسيا حيث يتجه الهلال والأهلي إلى الإمارات لمواجهة الشباب في أبوظبي والنصر في دبي فيما يستضيف الاتحاد بني ياس في جدة. إنه أسبوع المواجهات السعودية الإماراتية.

- يحيى عتين وجه جديد يقدمه الاتفاق هذا الموسم يتميز بالحيوية والصلابة والقوة في الالتحام واستخلاص الكرات ويعيبه الميل للعنف أحيانا. هذا اللاعب إذا وجد العناية اللازمة فنيا وإداريا سيكون له شأن كبير في الساحة الكروية السعودية.

- لو أن هناك جائزة لأفضل مدرب وطني خلال الموسم فلن يكون جدير بها هذا الموسم غير مدرب شباب القادسية الكابتن سعد الشهري الذي قدم فريقا لافتا تفوق به على فرق كبرى يدربها أجانب كلفوا مئات الألوف من الدولارات.

- بعد تعرض بعض لاعبيه لإصابات قوية كالحوسني وخايرو ربما يعمد مدرب الأهلي إلى إراحة عدد من نجومه في مباراته القادمة في الدوري الآسيوي حفاظا عليهم وتوفيرا لجهدهم لمباراة الرائد القادمة التي لا تحتمل سوى الفوز للأهلي إن رغب في جعل مباراته الأخيرة في الدوري أمام الشباب فاصلة وحاسمة.

- فوز الشباب على الأنصار يوم الأحد القادم في الجولة قبل الأخيرة من الدوري يقطع آخر أمل هلالي بالحصول على بطولة الدوري ويجعل الهلاليون يتطلعون للمركز الثاني في حسابات لعل وعسى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة