ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الغد الدولية» توقِّع اتفاقية منح تعليمية مع الصندوق الخيري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، وبحضور معالي الدكتور يوسف بن حمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية، وقعت كليات الغد الدولية للعلوم الصحية بالقصيم بمقر الإمارة اتفاقية منح تعليمية مع الصندوق الخيري الاجتماعي.

وقَّع الاتفاقية عن الكليات نائب رئيس مجلس الإدارة موسى بن إبراهيم الزويد، فيما وقعها نيابة عن رئيس مجلس الصندوق الأستاذ عادل فرحات.

وقدَّم الأستاذ موسى الزويد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، على دعمه وتشجيعه الحركة التعليمية بالمنطقة من خلال رعايته العديد من الاتفاقيات التعليمية التي تسهم في نمو وازدهار التعليم في المنطقة والمملكة عامة.

وأوضح الزويد أن الاتفاقية تتضمن تقديم 30 منحة تعليمية للبنين والبنات في تخصص بكالوريوس تمريض بقسميها البنين والبنات لأبناء الأُسَر المحتاجة والمستفيدين من مؤسسات الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية بمنطقة القصيم، وسيكون هناك فرصة لأبناء تلك الأُسَر للالتحاق بكليات الغد بقسميها في مواصلة تعليمهم الجامعي بقسم التمريض والحصول على درجة البكالوريوس. وأكد الزويد الدور الكبير الذي تقوم به كليات الغد في مجال التعليم الصحي الأهلي من خلال إسهامها في تطوير التعليم العالي الأهلي بالمملكة من خلال انتهاجها استراتيجية التعليم القائمة على الجودة في مخرجاتها من خلال إكساب طلاب كليات الغد الدولية للعلوم الصحية المهارات المعرفية والعلمية وتزويدهم بما يحتاجون إليه خلال المرحلة التعليمية؛ ليساهموا في تطوير النهضة الصحية التي تشهدها المملكة، ويعززوا دعائم تطورها والرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها. وتوفر كليات الغد البيئة التعليمية المناسبة لطلابها وطالباتها، وذلك من خلال إدارات الإرشاد الأكاديمي وشؤون الطلاب في كل كلية وتوفير الإمكانات كافة التي تساعد الطلاب على زيادة تحصيلهم العلمي دون أي أعباء قد تعترض سبيل تعليمهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة