ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحارس والهداف يتحدثان عن إصابتهما قبل لقاء الغرافة
العتيبي: لن أشارك وشراحيلي مصدر اطمئنان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - نبيل العبودي:

قال حارس مرمى الفريق الهلالي والمنتخب الأول حسن العتيبي بأنه غير جاهز للمشاركة في المباراة التي ستجمع الفريق الهلالي بفريق الغرافة القطري ضمن منافسات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال معللا ذلك بعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي يعانيها, مشيراً إلى أنه لا يزال يتلقى العلاج من الإصابة التي يعانيها منذ فترة، وأن مشاركته في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين لم تأت الأمن خلال التدريبات التي يجريها الآن في قطر تأهبا لمواجهة الغرافة.

وامتدح العتيبي زميله خالد شراحيلي وقال: إنه يقدم مستويات كبيرة مع الفريق من خلال المباريات التي يشارك فيها، والتي جعلته يضع نفسه بكل اقتدار في العرين الهلالي.

وتمنى أن يقدم الفريق المستوى الجيد في المباراة مقرونا بالنتيجة وان يتقدم خطوة كبيرة نحو المنافسة على صدارة هذه المجموعة والهلال قادرا على ذلك.

من جانبه أكد اللاعب عيسى المحياني جاهزيته الكاملة بعد شفائه التام من الإصابة وقال: إنه الآن جاهز للدخول والمشاركة مع الفريق في المواجهات القادمة متى ما رأى المدرب ذلك.

وعن ذكرياته الجميلة مع الفريق الهلالي خلال مباراة الفريق الشهيرة أمام الغرافة والتي استطاع فيها تسجيل هدف الفريق الهلالي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين الموسم قبل الماضي والتي كاد فيها الهلال أن يخسر تأهله للدور الثاني من البطولة الآسيوية قبل أن يسجل المحياني هدف تقليص النتيجة لتؤهل الفريق الهلالي بفارق التسجيل قال المحياني: انه يتمنى أن يشارك في اللقاء وان يساهم في كسب الفريق الهلالي للنتيجة وبالتالي خطف نقاط المباراة المهمة وتتقدم بالفريق نحو الأمام بشكل جيد فالأهم في مثل هذه المباريات هو الفوز والفوز هو من سيقودنا إلى المنافسة والتأهل للدور الثاني من البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة