ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سعد الحارثي لـ (الجزيرة) قبل لقاء اليوم
تاريخ الهلال يجعلنا ننظر للقب لا إلى التأهل فقط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - نبيل العبودي:

أبدى اللاعب سعد الحارثي تفاؤله الكبير في أن يقدم الفريق الهلالي المستوى الكبير والمقرون بالنتيجة في مباراة اليوم أمام الغرافة القطري في المباراة التي تجمع الفريقين في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، وقال في حديثه للجزيرة نحن كلاعبين عازمون على الظهور بالمستوى خاصة وأننا أمام بيروزي خرجنا بالتعادل في المباراة التي واجهنا فيها صعوبة كبيرة نتيجة للطرد الذي تعرضنا له في وقت مبكر من المباراة إلا أننا وبعشرة لاعبين استطعنا العودة للمباراة والتعادل مع فريق كبير مثل بيروزي الإيراني المعروف بقوته .

وأضاف الحارثي أننا كلاعبين وثقثنا أولا في الله ثم في أنفسنا والجهازين الفني والإداري في أن تكون المباراة اليوم أمام الغرافة هي انطلاقتنا نحو اللقب الآسيوي.

وقال: إن الفريقين الهلالي والقطري يعرفان بعضهما جيدا خاصة وأنهما سبق وأن التقيا في السنتين الأخيرتين في أكثر من مناسبة .. منوها إلى أن الفريق القطري والذي استبدل جهازه الفني كدليل على أنه يضع اعتبارا كبيرا لمواجهته أمام الهلال مما يؤكد بأن الجميع عندما يلعب أمام الهلال فهو يضع له اعتبارات مختلفة وهو الأمر الذي يعطينا إصرارا كبيرا كلاعبين لتجاوز هذا اللقاء وتحقيق النقاط الثلاث.

وقلل الحارثي من تأثير الغيابات التي سيكون عليها الفريق الهلالي في مباراة اليوم لعدم وجود اللاعبين أسامة هوساوي للوقف وسلطان البيشي على الرغم من كونهما اسمين بارزين وخص بالذكر اللاعب أسامة هوساوي كأحد أبرز الأسماء في الفريق الهلالي والمنتخب السعودي الأول وكما هو الحال للبيشي الذي يقدم مستويات متميزة في الفترة الحالية إلا أن الفريق الكبير عندما يوضع في المحك والاختبار الحقيقي يبرز امكاناته ويثبت لماذا هو فريق كبير وإن كنا في الهلال وفي الفترة القليلة القادمة نحتاج لتواجد كل لاعب نظرا لما ينتظر الفريق من استحقاقات على المجالين الآسيوي خارجيا أو محليا .

وأبدى الحارثي تفاؤلا كبيرا في أن يظهر الفريق الهلالي بالمستوى الكبير والمأمول منه والمقرون بالنتيجة كما هو حال الهلال دائما وأن يواصل الفريق مسيرته في البطولة .

وفي خضم حديثه عرج النجم سعد الحارثي إلى الحديث مرة أخرى حول ما أثير حول طلبه الوساطة من قبل بعض اللاعبين للمشاركة مع الفريق معلقا على ذلك بالقول : ما أتمناه أن لا نصل في طرحنا إلى هذا المستوى من الطرح السلبي وقال نحن وصلنا إلى مرحلة متقدمة من الاحتراف حتى أن المشاهد العادي أصبح ملما بكل ما يدور حوله حتى أصبح ملما أيضا بما يقدمه اللاعب من تدريبات داخل النادي وليس فقط على مستوى المباريات فالكل أصبح مثقفا من حيث كرة القدم وأسرارها.. لذا لا أعتقد أن نادياً كبيراً مثل الهلال يكون فيه تدخلات في مثل هذه الأمور وحتى أنا كلاعب أرفض هذا الشيء تماما وما سبق وأن قلته حول هذا الموضوع بالذات لم يكن يستحق أن يتداول بتلك الصورة خصوصا وإنها كانت إجابة بريئة وعادية جدا لم تكن تستوجب الأخذ والرد بتلك الصورة ورأي يعطي انطباعا في الأصل أنه ليس لدي علم بهذا الموضوع من أساسه .

مضيفا ثانيا ولله الحمد ثقتي في إمكاناتي وثقتي في زملائي اللاعبين تجعلني على يقين بأنني داخل الملعب موجودا وحاضرا .. ومتى ما كانت هذه الثلاث الثقة في الله أولا ثم في نفسي وزملائي اللاعبين غير موجودة فإنني بالطبع لن أقدم شيئا داخل الملعب.. أما ما يحدث خارج الملعب من مؤثرات وردود فعل فهي بالطبع من أجل لفت الانتباه وليس لي دخل فيها ونادي الهلال ناد كبير وزملائي اللاعبين لا يرضون على أنفسهم بهذا الشيء ولن يأتي لاعب على آخر ودائما من يثبت نفسه هو من سيلعب ونحن كلاعبين ننظر لأنفسنا على أننا إخوة لدينا احترافية كبيرة في التعامل والحضور الفني ولن يأتي أحد منا على حساب الآخر ننتمي لناد كبير تحت إشراف إدارة كبيرة ومدرب كبير نعرف ما لنا وما علينا .. ونتمرن بصورة مستمرة وأن نقدم ما لدينا ومتى ما سنحت الفرصة لنا قدمنا ما لدينا.

وختم اللاعب سعد الحارثي حديثه بالتجديد على تفاؤله الكبير بأن يقدم الفريق كل مالديه من أجل النقاط الثلاث في مباراة اليوم وأن كانت هي ليست نهاية المطاف ونحن كلاعبين لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وإن كنا لا نريد الإفراط كثيرا في الثقة ولكن وكما هو معروف فالهلال كاسم وعراقة وتاريخ مؤهل بمشيئة الله لتجاوز الدور الأول من البطولة وهدفنا المنافسة بكل قوة على اللقب الآسيوي وهذا ما نسعى له نحن كلاعبين في المباراة القادمة وما يليها من مباريات .. ونأمل أن نحقق ما نسعى إليه نحن وجماهيرنا الكبيرة والوفية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة