ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هزازي يقود العميد باقتدار
الاتحاد يتجلى قارياً بـ(العربي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

تصدر فريق الاتحاد مجموعته في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على مضيفه العربي القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل أهداف الاتحاد نايف هزازي (هدفين) وحمد المنتشري، فيما جاء هدف العربي الوحيد عن طريق المحترف بيسكو، وارتفع رصيد الاتحاد إلى ست نقاط في صدارة الترتيب ويبقى العربي في مركزه الأخير بلا نقاط.

جاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لمصلحة الاتحاد جراء سيطرته على منطقة المناورة خلال العشر دقائق الأولى من المباراة، فيما بدأت الخطورة من فريق العربي القطري ق11 من تسديدةقوية للاعب جاكور تمر بجوار القائم الأيسر للحارس مبروك زايد.

وتمكن هزازي من وضع الاتحاد في المقدمة ق21 بعد كرة جميلة تناقلها أكثر من لاعب كان آخرها من نور الذي هيأها للهزازي الذي سدد زاحفة على يسار الحارس.

وأسرع العربي في الرد ق24 مستفيدا من خطأ فادح لمنتشري الذي أخطا في تشتيت الكرة تتحول للاعب بيسكو الذي سددها زاحفة على يسار الحارس زايد.وزاد العربي من ضغطه الهجومي وكاد أن يعزز هدفه بعد أن أرسل ماجد صديق كرة داخل الصندوق يخطأ الحارس مبروك زايد لكن المولد نجح في إبعادها.

وصحح منتشري خطأه ق30 بعد أن تابع كرة رأسية من زميله المولد ووضعها في المرمى واضعا فريقه في المقدمة من جديد.و ظهر الشوط الثاني بشكل أقل في المستوى الفني من الأول وذلك بعد أن أنحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية أصحاب الأرض فيما بدأ ظهور الخطورة الاتحادية ق60 عندما أنفرد محمد نور بالمرمى وسدد في أحضان الحارس، وأرسل نور كرة

جميلة للهزازي ق69 فأنفرد بالمرمى وتبطأ في الكرة ليتمكن المدافع الإيراني عقيل من إنقاذ فريقه، وعاد هزازي لهز الشباك ق 81 بعد كرة جميلة بدأها محمد نور وأرسلها راشد الرهيب للهزازي الذي رماها برأسه داخل الشباك.

وجاءت بقية نتائج المباريات على النحو التالي:

الجزيرة الإماراتي × الريان القطري (3-2)

الاستقلال الإيراني × ناساف الأوزبكي (0-0)

بني ياس الإماراتي × باختاكور الأوزبكي (1-1)

غوان بكين الصيني × بريزباين رور الأسترالي (1-1)

اديلايد يونايتد الاسترالي × غامبا اوساكا الياباني (2-0)

كلوب طوكيو الياباني × اولسان هيونداي الكوري (2-2)

بونيودكور الأوزبكي × بوهانج الكوري (2-0)

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة