ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الغرافة: ماأزال أدرس الهلال وهذه مميزاته .. وطموحنا الفوز
مدرب الهلال: هدفنا الصدارة آسيويًّا .. ولن أكشف أوراقي للإعلام

رجوع

 

الدوحة - نبيل العبودي

رفض المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال التشيكي ايفان هاسيك كشف الاسم الذي سيشارك في مباراة اليوم بديلا عن محمد نامي في الظهير الأيمن.. وقال في المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة الليلة أمام الغرافه: « من سيشارك اليوم سيكون نجما هلاليا سيقاتل بقوة ويخدم فريقه».

وعن مواجهة الليله وأهميتها للفريق الأزرق .. قال هاسيك: « بلاشك أن المواجهة مهمة جدا في مسيرتنا بدوري أبطال آسيا وخصوصا بعد التعادل في المحطة الأولى أمام بيروزي على أرضنا وبين جماهيرنا ولكن الاستعدادات جيده للمباراة واحترامنا كبير لفريق الغرافة الذي ندرك تماما أن مركزه غير جيد في الدوري القطري ولكنه يصب اهتمامه بشكل كبير للبطولة القارية ولديه لاعبون مميزون كفرهاد مجيدي وتاردلي ومصطفى العساس « .

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق الهلالي وخصوصا في خط الدفاع.. علق هاسيك بقوله: « منذ قدومي للفريق الهلالي والحديث يكون عن المجموعة وليس عن لاعبيين معينين فالغيابات لا تعني عدم جاهزيتنا للمباراة ولدي ثقة في جميع العناصر أنهم قادرون على تمثيل الفريق بشكل قوي «.

وفي ختام حديثه وصف هاسيك مجموعة الفريق الهلالي بالحديديه مبينا أن أهدافهم هي صدارة المجموعة والمضي للأدوار المقبلة في البطولة ومشددا أن تركيزهم سيكون لإعداد الفريق بالطريقة المثلى في كل المباريات المقبلة.

من جانبه أبدى مدرب الغرافة البرازيلي تفاؤله بتقديم مباراة كبيرة أمام الهلال، مشيرا إلى أنهم يدركون قوة خصمهم الليلة.. وقال: « سنواجه كل التحديات من خلال إعداد الفريق بصورة مميزة خلال الفترة الماضية في التدريبات بعد استلامي لمهمة التدريب والفريق مهيأ لتحقيق نتيجة إيجابية « .

ونوه مدرب الغرافه أنه لايزال يدرس الهلال وأضاف « الهلال يمتلك فريقا مميزا وله خبرة كبيرة في العراك الآسيوي ويمتاز باللعب السريع وإجادة الكرات الثابتة والاستفاده منها وهو فريق جدير بالاحترام وقلقي من المباراة ليس قوه الهلال إنما ماذا سيقدمه لاعبو فريقي».

وتحدث البرازيلي سيلاس أن الغيابات لن تؤثر على الغرافة اليوم مبينا أن البدلاء جاهزون حسب ظروف المباراة .

وزاد: « هدفنا تقديم مستويات كبيرة ونتائج إيجابية في المشوار الآسيوي ومن المبكر الحكم على المجموعة والحظوظ بعد مضي جولة واحدة ويجب أن نؤجل التفكير في التأهل ومنح كل مباراة حقها».

وتمنى مدرب الغرافة تحقيق الفوز وقال: « لدينا لاعبون يمتلكون خبرة جيدة وقادرون على رسم ملامح الانتصار وفي هذه المباريات يظهر اللاعب المميز ونستطيع الحكم على المستويات «.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة