ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو التعاون يقومون بزيارة لصايغ الرائد
التعاون يسلّم مكافأة الاتفاق والفريق يستعد للفيصلي بالبكيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق:

سلَّمت إدارة نادي التعاون لاعبي الفريق الأول مكافأة الفوز على فريق الاتفاق البالغة عشرة آلاف ريال لكل لاعب والتي تكفل بها أعضاء المجلس التنفيذي وذلك قبل انطلاق تدريب مساء السبت الماضي ووعد أعضاء المجلس لاعبي الفريق بمكافأة أعلى في حال تخطي فريق الفيصلي يوم الجمعة الماضي الأمر الذي انعكست معه روح اللاعبين من خلال التدريبات.. هذا وقد قدَّم مدير عام الفريق الأستاذ عبد الرحمن أبالخيل شكره وتقديره لأعضاء المجلس التنفيذي على كل ما يقدمونه من دعم مادي ومعنوي وهذا يدل على أن رجال التعاون دائماً يقفون مع ناديهم وفي أصعب الظروف وكل ما أتمناه أن يوفّق الفريق في إسعاد محبيه في الجولات المقبلة وثقتي كبيرة بلاعبي التعاون بأنهم قادرون على تجاوز كل الصعاب.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الأول تدريباته على ملاعب نادي الأمل بالبكيرية بحضور جميع اللاعبين، حيث عمد مدرب الفريق الروماني جرجوري على التدريبات التكتيكية وإعطاء اللاعبين تعليمات خاصة بكيفية الارتداد السريع وإقفال المنطقة إضافة إلى تدريبات خاصة للاعبي خط الدفاع وضرورة التخلص من الأخطاء. هذا وتأتي عودة المدافع محمد أمان من الإيقاف لتشكّل قوة إضافية لدفاع الفريق باعتباره اللاعب الأهم في هذا الخط. وسيجري الفريق تدريبه اليوم الأربعاء على الملعب الرئيسي لمدينة الملك عبد الله ومن المتوقع أن يغلق المدرب جرجوري التدريب عن أعين الجماهير والإعلام.

من جهة أخرى في بادر رائعة وجميلة قام لاعبو فريق درجة الشباب والجهاز الإداري بزيارة خاصة للاعب فريق الرائد عبد الرحمن الصايغ الذي تعرض لإصابة بالغة في المباراة التي جمعت الفريقين قبل أسبوع وتمنى الجميع للاعب الشفاء العاجل والعودة للملاعب سريعاً.. وأكد المشرف على الفريق الأستاذ أحمد الصايغ أن هذه الزيارة تأتي كواجب علينا كأبناء بلد واحد إضافة إلى أن لاعبي الفريقين جميعهم إخوة داخل الملعب وخارجه. وفي ختام حديثه تمنى الصايغ الشفاء للاعب وعودته لمزاولة الكرة من جديد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة