ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالبوا اللاعبين بالتركيز وعدم الالتفات للأطروحات
اجتماع إداري وفني يسبق أول تدريب لهجر استعداداً للقاء الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

عقد رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن النعيم ونائب الرئيس المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبد العزيز القرينيس بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق هجر اجتماعًا سبق أول تدريبات فريق هجر استعدادًا لمباراة الشباب التي جرت مساء يوم الاثنين السادس والعشرين من شهر ربيع الآخر الجاري 1433هـ.

قدم النعيم والقرينيس في بداية الاجتماع شكرهما وتقديرهما للاعبي هجر على ما قدموه من مستوى مميز في اللقاء الذي جمع الفريق الهجراوي أمام الأهلي وخسره الفريق 3-4 وقد حثّوا اللاعبين على مواصلة عطائهما المميز في اللقاءات القادمة من أجل ابتعاد الفريق الهجراوي عن خطر الهبوط الذي يحدق به وكذلك عدم الالتفات إلى أي أطروحات قد تفقدهم التركيز في الأداء خلال المباريات القادمة.

ومن جانبهم قدم لاعبو هجر شكرهم وتقديرهم لإدارة هجر على ثقتهم وتحفيزهم، مؤكدين على عزمهم تقديم كل ما لديهم من عطاء وجهد بكل حماس وإخلاص من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي تكفل للفريق الهجراوي الثبات في دوري زين السعودي للمحترفين..

وبعد ذلك عرض الجهاز الفني عدة لقطات لعدد من مباريات الفريق الشبابي من أجل معرفة طريقة أداء لعب الفريق الذي سيواجهه الفريق الهجراوي مساء الجمعة القادمة..

وبعد ذلك أدى الفريق الهجراوي تدريباته على الملعب الرئيس بمقر نادي هجر بالهفوف الذي بدأ بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين استرجاعية وبعدها أجرى الفريق تقسيمة اعتمد من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين في المساحات الضيقة..

من جانبه أكَّد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر الدكتور علي راغب على تعرض الظهير الأيسر للفريق الكابتن وليد الرجا لتمزق في الرباط الجانبي ويحتاج لفترة علاج تمتد لأسبوعين، كما أن المحترف الفلسطيني الكابتن عبداللطيف البهداري سيعود للتدريبات في بحر الأسبوع القادم نتيجة إصابته في الكاحل، أما الكابتن حسين الشويش فمن المتوقع أن يدخل التدريبات الجماعية مساء الغد بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة