ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالبوا جماهيرهم بالدعم والمساندة قبل مواجهة العهد اللبناني
لاعبو الاتفاق: تنتظرنا مواجهة صعبة ونتطلع لاعتلاء صدارة المجموعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام – ياسر الهزيم:

شدّد لاعبو فريق الاتفاق الكروي الأول على أهمية حصد نقاط المباراة التي ستجمعهم مساء اليوم الأربعاء بنظيرهم فريق العهد اللبناني، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي؛ وذلك لاعتلاء قمة هذه المجموعة مبكراً. وقال لاعب خط الوسط حمد الحمد إن مباراة اليوم تُعتبر مهمة لنا؛ كي نواصل تقدمنا في المنافسة على خطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، والفوز وحده يعطينا الفرصة لتحقيق ذلك؛ فمباراة اليوم لن تكون سهلة أمام الفريق اللبناني القوي الذي ينافسنا على صدارة هذه المجموعة حتى الآن. نحن استعددنا جيداً رغم حالة الإرهاق التي يعانيها اللاعبون من جراء ضغط المباريات في الفترة الماضية، لكن إصرارنا على تحقيق الفوز أنسانا حالة الإرهاق، ولله الحمد أصبح الفريق مكتمل الصفوف بعودة اللاعبين المصابين، ونتمنى أن نوفق في مباراة اليوم.

مدافع الفريق أحمد عكاش أوضح من جهته أهمية هذه المباراة، التي تُعتبر الأقوى باعتبار الفريقين متساويين في النقاط، وكل منهما يبحث عن تعزيز صدارته لهذه المجموعة، ونحن سنحاول الاستفادة من عاملَيْ الأرض والجمهور لكسب هذا اللقاء والتمسك بالمقدمة. مضيفاً بأن فريقه عاني كثيراً في الفترة الماضية ضغط المباريات؛ ما أدى إلى تذبذب في المستوى الفني بسبب الإجهاد والإصابات التي تعرض لها اللاعبون، لكن الفريق اليوم يعود بكامل جاهزيته وقوته بعد اكتمال الصفوف، والجهاز الفني وضع التكتيك والنهج المناسب الذي سندخل به المباراة، وإن شاء الله تكون الكلمة لنا بحصد النقاط الثلاث. وطالب عكاش في ختام تصريحه جماهير فريقه بالحضور بكثافة ومؤازرة الفريق؛ لكي يساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين.

حارس الفريق المتألق فايز السبيعي أبدى ثقته الكبيرة في زملائه اللاعبين وقدرتهم على تخطى عقبة فريق العهد اللبناني، وقال: نسينا مباراة الكويت الماضية وفوزنا العريض، وتفكيرنا منصب في كيفية تخطي فريق العهد، الذي سيعطينا الأفضلية المبكرة في هذه المجموعة رغم أن المشوار ما زال طويلاً. وعن صعوبة المباراة ذكر السبيعي أن الفريق اللبناني يملك عناصر جيدة في صفوفه، وحقق فوزاً ثميناً في مباراته الماضية، وأهمية وصعوبة مباراة اليوم ستكمن في حرص الفريقين على تحقيق الفوز، وهذا يتطلب تركيزاً ذهنياً عالياً طوال التسعين دقيقة، وعدم الوقوع في الأخطاء، واستغلال الفرص، وهذا ما ركز عليه مدرب فريقنا في التدريبات الأخيرة، التي شهدت حماساً ورغبة من جميع زملائي اللاعبين لتحقيق الفوز إن شاء الله.

هداف الفريق والمسابقة إلى الآن المهاجم الأرجنتيني سبستيان تيجالي أكد جاهزية فريقه وجاهزيته الشخصية لهز الشباك اللبنانية، وقال: لدينا الرغبة في مواصلة التقدم بخطى ثابتة نحو خطف بطاقة التأهل للأدوار المقبلة. مشيراً إلى أهمية تقديم المستوى الفني المعروف عن الفريق من جميع اللاعبين لتحقيق ذلك. وعن شهيته لمواصلة صدارة الهدافين قال طموحي هو المساهمة مع زملائي اللاعبين في تحقيق الفوز أولاً، وبالطبع تعاوني مع زملائي طريقنا لهز الشباك مع زميلي اللاعب يوسف السالم، ومتى ما تسنح الفرص لن نتردد في هز الشباك، ويبقى التوفيق ودعم الجماهير لنا في هذه المباراة لدعمنا لتحقيق ما نصبو إليه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة