ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك لـ(الجزيرة):
نسير خطوة خطوة نحو التأهل الآسيوي .. وجولة التعادلات ساعدتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصف التشيكي هاسيك مدرب الفريق الهلالي البطولة الآسيوية بالصعبة، مشيرا إلى أن الفريق الذي يسعى إلى المنافسة على اللقب من الضروري بذله لجهد كبير من أجل ذلك.

وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): إن الفريق الهلالي لا بد أن يسير خطوة بخطوة من أجل ذلك وهو ما يعمل من أجله في الفريق الأزرق الآن.

وامتدح السيد هاسيك لاعبي الفريق الهلالي من خلال تقبلهم لتوجيهاته والذين ساعدوه كثيرا في فهم ماهو مطلوب منهم داخل الملعب بسهولة،

وعن التعادل في المباراة الأولى في البطولة مع الفريق الإيراني ( بيروزي) قال هاسيك: إن لكل مباراة ظروفها والمباراة الأولى وعلى الرغم من التفوق الميدان للفريق الهلالي من البداية ومسكه بزمام الأمور إلا أن ظروف المباراة لم تساعده على الخروج بنتيجتها إلا أن التعادل في المباراة كان جيدا قياسا بما حدث فيها من سيناريو, خاصة وأن نتيجة المباراة الأولى أيضا للفريقين الآخرين في المجموعة كانت جيدة لنا بعد تعادلهما لتجعل الأمور في المجموعة على ماهي عليه وبالتالي فتحت المجال لنا حيث بقيت الأمور على ماهي عليه بلا تفوق لأي فريق وهي نقطة جيدة لنا من أجل المنافسة على صدارة المجموعة وبالتالي التأهل للدور الأول من البطولة.

وعن لقاء اليوم أمام الغرافة أضاف المدرب الهلالي قائلا: الفريق القطري فريق جيد ونحن سنبذل قصارى الجهد لتجاوزه والفوز عليه لنتقدم للأمام وهذا بالطبع لن يحصل إلا ببذل المزيد من الجهد المضاعف لكي نصل لما نريد.

ومؤكدا على أن الفوز في المباراة يعتبر أمرا ضروريا للفريق إذا ما علمنا بأن الفرق الأربعة تعتبر فرق قوية ومن أبرز وأقوى الفرق في بلدانها إنجازات وألقابا وبطولات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة