ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«تخصصي الملك خالد للعيون» يشارك في اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون صباح يوم أمس الثلاثاء، المعرض الذي ينظمه قسم الخدمة الاجتماعية في المستشفى بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية تحت شعار «الخدمة الاجتماعية رسالتنا»، والذي تستمر فعالياته يومي 27- 28 ربيع الثاني 1433هـ الموافق 20-21 مارس 2012م.

وأشار الدكتور الطويرقي خلال جولته في المعرض، إلى أن المستشفى يحرص على المشاركة في جميع المناسبات وما يصاحبها من إقامة معارض ومحاضرات، موضحا أن مشاركة المستشفى لهذا العام تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى المرضى والمراجعين والتعريف بالخدمة الاجتماعية والأدوار التي يقوم بها الإخصائيين الاجتماعيين تجاه مرضى في المستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

كما أوضحت الأستاذة إلهام الصنيع رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية بالنيابة، أن المستشفى يشارك في هذا اليوم العالمي بمعرض أقيم لتوعية المرضى وذويهم بالخدمات المقدّمة من القسم، كما يسلط الضوء على ما أنجز خلال الخمسة أعوام الماضية، وأشارت الأستاذة الصنيع أنه تم توزيع كتيبات ومطويات توعوية عن دور الخدمة الاجتماعية.

وتضمّن المعرض ورشة عمل خاصة بالأطفال ومسابقات ثقافية للتعريف بالخدمة الاجتماعية وخدماتها المتنوعة، وتوزيع هدايا للأطفال والمراجعين للمستشفى، كما شارك في المعرض جمعية سند لدعم أطفال مرضى السرطان وجمعية بنيان الخيرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة