ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير الوليد يتلقى دعوة بوصفه متحدثاً رسمياً في حفل برعاية الملك المغربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض، سعادة الأستاذ إبراهيم الفاسي الفهري رئيس المعهد المغربي (أماديوس) والوفد المرافق. وقد تضمن الوفد كلاً من الأستاذ طلال صلاح الدين، مسؤول الاستراتيجية والتواصل بالمعهد المغربي، والسيد المصطفى بلحاج، القائم بالأعمال بالنيابة الوزير المفوض في سفارة المملكة المغربية لدى المملكة العربية السعودية.

هذا، وقد رافقت سموه الدكتورة نهلة العنبر، المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة. وفي بداية اللقاء شكر الأستاذ إبراهيم سمو الأمير لإتاحته الفرصة للقاء بسموه، ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع والتطورات التي تهم البلدين على الصعيدَيْن الاقتصادي والاستثماري. كما قدَّم الأستاذ إبراهيم دعوة لسمو الأمير الوليد لحضور المنتدى الدولي «أماديوس» برعاية جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية في نوفمبر 2012م بوصفه متحدثاً رسمياً في الدورة الخامسة، وذلك في مدينة طنجة المغربية.

وأفاد الأستاذ إبراهيم بأن هذا المنتدى يشكِّل فضاء عملياً للحوار والبحث بين الدول المتقدمة والدول النامية حول المشاكل التي تخص العالم بما فيها التحديات المؤسساتية والأمنية والبيئية، ويشارك فيه سنوياً 200 شخصية ما بين رؤساء دول وحكومات ووزراء ومسؤولين، بحضور ما يقارب 2000 شخص. وأضاف بأنه بعد النجاح الذي حققه المنتدى في دوراته الأربع أصبح من أكبر اللقاءات العالمية والإفريقية.

وفي نهاية اللقاء، شكر سمو الأمير الوليد الأستاذ إبراهيم على الدعوة، ووعد بزيارة المملكة المغربية في المستقبل القريب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة