ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه بالمسئولين والأهالي بخالدية أبها
شباب عسير يشيدون بأميرهم.. ويقدمون عدداً من المقترحات لمجلسهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالمسؤولين وأهالي المنطقة ضمن اللقاء الشهري، وذلك بصالة الاحتفالات بالخالدية بأبها مساء أمس الأول.

واستمع سموه والحضور لعدد من الكلمات ألقاها مجموعة من شباب المنطقة أشادت في ثناياها بالمواقف المسؤولة لسموه في التعامل مع جميع أبناء المنطقة، مثمّنين سعة صدره وأناته، ومؤكدين أن الوطن فوق كل اعتبار، مقدمين لسمو أمير منطقة عسير عدداً من المقترحات لمجلس شباب منطقة عسير والذي كان قد وجّه سموه بإنشائه، داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله -.

كما استمع سمو أمير منطقة عسير والحضور لكلمة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ مبشر بن محمد الشهري تحدث فيها عن نعمة الأمن والأمان وسعة الرزق التي يعيشها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة، ومثمِّناً لسمو أمير منطقة عسير مبادرة سمو أمير منطقة عسير على تشكيل مجلس شباب منطقة عسير.

مؤكداً أن الانتماء الإيجابي للوطن، يحتم على الشباب أن يعملوا بكل إخلاص في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وذلك للارتقاء بأنفسهم ومجتمعاتهم وأمتهم، داعيًا الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى وعدد من المشايخ والمحافظين والمسؤلين من مدنيين وعسكريين وجمع من الأهالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة