ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع تقديرات نزع الملكيات المجاورة لجامع الشيخ فيصل
المجلس البلدي بأمانة الجوف يقر استثمار موقع سوق اللحوم القديم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - الجزيرة:

عقد بمقر المجلس البلدي بأمانة منطقة الجوف الاجتماع السابع لأعضاء المجلس البلدي في دورته الحالية.

وأكد رئيس المجلس خالد بن الحمد أن المجلس أوصى بأن يتم إحالة فكرة تخطيط الموقع الاستثماري الذي يقع شمال سكاكا للجنة الاستثمار المنبثقة من المجلس البلدي، وذلك لإعطائها مزيداً من الدراسات وعرضها فيما بعد على المجلس في جلسته القادمة. وعن إمكانية تحويل شارع عمر بن الخطاب بالشلهوب لجادة أو طريق من اتجاه واحد بين الحمد أن المجلس أقر بأن يكون الطريق من اتجاه واحد وتجميله بالخدمات من مواقف وإنارة، مع الاستعجال بفتح الطريق الموازي لشارع عمر بن الخطاب وشارع الفياض.

وقرر المجلس أن يكون هناك لقاء مفتوح مع المواطنين بمركز الملك عبد الله الثقافي يوم الثلاثاء 18 /5 /1433هـ. وحول المقترح المقدم من المواطن سلطان الراشد حول إمكانية زيادة القيمة التقديرية لنزع المحلات التجارية المجاورة لجامع الشيخ فيصل بين الحمد أن المجلس أقر بأن تقوم لجنة من المجلس بالاتصال بلجنة التقديرات لرفع تعويضات الملاك بحيث تكون تعويضات مجزية.

وتم الاتفاق على أن يتم الاستعجال بإخلاء سوق اللحوم القديم وطرحه لإقامة شقق فندقية متعددة الأدوار، وحث المستثمرين بالانتهاء من تجهيز السوق البديل.

وأخيراً تم مناقشة موضوع موقع مصنع صروح الواقع على طريق الأمير عبد الإله (الإقليمي) وتم إقرار إنشاء فندق خمس نجوم وقاعة اجتماعات بعد طرحه للمناقصة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة