ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير عسير في عمومية جمعية آباء
العمل الخيري له مكانته في خطط التنمية الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة جمعية آباء لرعاية الأيتام، أن العمل الخيري له مكانته في خطط التنمية الوطنية, وأن حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي العمل الخيري عناية خاصة ويحظى منها بكل دعم وتأييد.

جاء ذلك خلال ترأس سموه لاجتماع الجمعية العمومية للجمعية أمس بقاعات الاجتماعات بمكتب سموه بالإمارة, حيث صدرت موافقة سموه على افتتاح فروع ومكاتب للجمعية، مؤكدًا على ضرورة استمرارية المجلس وتفعيل دوره ورفع جميع الأمور التي تعيق أعماله لتسهيل مهامه.

وفي بداية الاجتماع قدم أمين عام الجمعية الدكتور ناصر آل قميشان كلمة مقدمًا نبذة عن الجمعية وآخر أعمالها ومستعرضا الحسابات القوائم المالية للسنوات الثلاث الماضية.

عقب ذلك ألقى مدير عام فرع وزراة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة سعيد الشهراني كلمة الشؤون الاجتماعية, ثم فتح المجال لأعضاء الجمعية لسماع آرائهم ومقترحاتهم.

وفي السياق ذاته ترأس أمير منطقة عسير اجتماع أعضاء مجلس إدارة الجمعية في جلسته الأولى من دورته الثانية, وتم خلال اللقاء وضع خطة تنفيذية للبدء في أعمال الأوقاف وتوزيع المهام, وتعيين الشيخ إبراهيم بن ضبعان، مديرا تنفيذيا للجمعية وتشكيل لجنة تنفيذية للقيام بأعمال المجلس.

بدوره أوضح أمين عام الجمعية في تصريح صحفي بأن الجمعية ستركز على الاهتمام بالأوقاف وتوفير مصادر دعم, وكذلك تفعيل دور الجمعية في خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة