ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الماجد للعود والعطور تنهي موسم التخفيضات بنجاح كبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنهت شركة الماجد للعود والعطور موسم التخفيضات الشتوي بنجاح منقطع النظير وذلك لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات، وحظيت التخفيضات بإقبال واسع طوال مدة العرض.

وأوضح الأستاذ محمد الماجد مدير تسويق الشركة أن الخطط المدروسة منذ أكثر من خمس سنوات بدأت تؤتي ثمارها وأن التنوّع في المنتجات مع الحفاظ على الأصالة في العطور أدى إلى اجتذاب شرائح جديدة من المجتمع في المملكة، وأردف قائلاً: إن شركة الماجد للعود والعطور تتفرّد بتنوّع شرائح العملاء من كافة أطياف المجتمع في السعودية، وهي الشركة الرائدة في اجتذاب الكثير من المقيمين في المملكة من وافدين عرب وغيرهم.

وتتميز عطور الماجد بمزج العراقة والأصالة بالحداثة من خلال طرز متطورة، كما أن الشركة تتميّز بخلطاتها الثابتة والقوية المؤثّرة بجاذبية روائحها من خلال مزج العطور الشرقية بالفرنسية وهذا يجتذب أذواق مختلف فئات المجتمع ويلبي متطلبات مختلف الشرائح.

وقامت الشركة بطرح منتجين جديدين في السوق السعودية هما الأمير وترف، وقد لقي المنتجان استحسان وطلب المستهلكين بشكل واضح.ويميز شركة الماجد للعطور أنها تنتج خطاً كاملاً من العطور بدءاً بالدهن ومروراً بالبخاخ وليس انتهاءً بالمنتجات الشخصية والمنزلية والأثاث وحتى تعطير السيارات. ويأتي جمهور من بعض دول الخليج الرائدة في العطور الشرقية كالبحرين والإمارات للتسوّق من منتجات الماجد خلال فترات السنة المختلفة، كدليل على الجودة والتميز. وهذا حفز شركة الماجد في الآونة الأخيرة على استهداف أسواق دول الخليج بناءً على طلبات مواطنيها ورغبتهم في شراء منتجات الشركة، بالإضافة إلى توسعها وكسبها المزيد من العملاء في المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة