ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجزيرة» يقدم التمويل السكني مع تأجيل السداد 6 أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك بنك الجزيرة في فعاليات معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي جركس 2012م الذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وينطلق المعرض خلال الفترة من 19 إلى 22 مارس 2012م بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.

ويشارك في المعرض أكثر من 80 عارضاً في مجال العقار إلى جانب مشاركة 10 بنوك محلية لأول مرة في فعاليات المعرض . حيث يعرض بنك الجزيرة وهو أحد البنوك المشاركة لزوار المعرض «برامج بنك الجزيرة للتمويل العقاري» ليقدم مجموعة من أفضل حلول التمويل العقاري التي تناسب مختلف شرائح العملاء من موظفين وأصحاب مهن حرة.

وقد أوضح الأستاذ خالد العثمان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد أن بنك الجزيرة ونزولا عند رغبة العملاء وتلبية لحاجة المواطنين العقارية وسعياً لدعم مسيرة البناء والاستثمار والتطوير العقاري في المملكة، يقدم حزمة من العروض الخاصة خلال فترة انعقاد المعرض ويأتي في مقدمتها عرض تأجيل سداد القسط الأول لستة أشهر إضافة إلى هامش الربح التنافسي والإعفاء من الدفعة الأولى.

وأكد أن مشاركة بنك الجزيرة في معرض «جركس 2012» تأتي ضمن إطار مساهمة البنك في دعم القطاع العقاري في المملكة، والقيام بدور وطني يهدف إلى تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة ، وذلك بطرحه حزمه من البرامج التي تتنوع باختلاف حاجة العملاء ، إذ هنالك برنامج التمويل العقاري الاستثماري الذي يمكن العميل من تملك عقار استثماري وسداد قيمة التمويل من إيرادات ذلك العقار ، كما يوجد برنامج التمويل العقاري مقابل رهن عقار الذي يتم من خلاله رهن عقار بهدف تملك عقار آخر.

وأضاف قائلاً: « برامج الجزيرة للتمويل العقاري على اختلافها تتيح للموظفين وأصحاب المهن الحرة تملك منازل أحلامهم والتوسع باستثماراتهم وتحقيق طموحاتهم العقارية مع إمكانية أخذ كافة مصادر الدخل في الاعتبار وبدون كفيل أو اشتراط تحويل الراتب «.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة