ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 21/03/2012/2012 Issue 14419

 14419 الاربعاء 28 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

قبل الطبع

رجوع

 

* القدس - تعهد الاتحاد الأوروبي بتحويل مبلغ 35 مليون يورو لخزينة السلطة الفلسطينية من أجل دعم مشاريع البنية التحتية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.. الجزيرة

* * *

* غزة - اعتصم عشرات الفلسطينيين أمس الثلاثاء أمام مقر الصليب الأحمر الدولي بغزة تضامنًا مع الأسيرة هناء الشلبي التي تنفذ إضرابًا عن الطعام منذ أكثر من شهر ورفع المعتصمون لافتات تدعو المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل لأنَّها سياسة الاعتقال.. (أ.ف.ب)

* * *

* عمان - بدأ رئيس الوزراء الأردني عون الخصاونة حواراته مع الأحزاب السياسية للتوافق على قانون انتخابي جديد تمهيدًا لإجراء انتخابات نيابية نهاية العام الحالي.. اف ب

* * *

* القاهرة - ذكرت تقارير إخبارية أمس الثلاثاء أن عشرات الآلاف من طلاب جامعة جوبا بدولة جنوب السودان تظاهروا الاثنين احتجاجًا على سياسة التقشف التي أعلنها مجلس الوزراء الجنوبي عقب إيقاف ضخ البترول عبر السودان.. (د.ب.أ)

* * *

* صوفيا - أنهت الشرطة البلغارية تمردًا نفذه مغربيون معتقلون في مخيم لمهاجرين غير شرعيين بالقرب من صوفيا، حسبما ذكرت الإذاعة العامة مساء الاثنين.. (أ.ف.ب)

* * *

* فيينا - طلبت كوريا الشمالية من مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية استئناف عملهم في البلاد وسط خلاف بشأن إطلاق قمر اصطناعي في أبريل المقبل.. (د.ب.أ)

* * *

* القاهرة - رفض حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين إعطاء الضوء الأخضر لإبرام اتفاقية قرض مقداره 3.2 مليار دولار بين صندوق الدولي والحكومة المصرية متهمًا الأخيرة بعدم الشفافية.. (أ.ف.ب)

* * *

* إسلام أباد - طالب البرلمان الباكستاني أمس الثلاثاء واشنطن بتقديم اعتذارات عن الغارة التي شنتها طائرات ومروحيات أمريكية قادمة من أفغانستان في 26 نوفمبر 2011 وأسفرت عن مقتل 24 جنديًا باكستانيا في معسكرهم قرب الحدود بين البلدين.. (أ.ف.ب)

* * *

* واشنطن - عدّ الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن «ليس هناك أي سبب» يدعو إلى انقسام بين بلاده وإيران داعيًا في الوقت نفسه للمزيد من الحرية للإيرانيين، وذلك في فيديو بث أمس الثلاثاء في مناسبة رأس السنة الإيرانية... اف ب

* * *

* القاهرة - دعا رئيس البرلمان العربي علي سالم الدقباسى اليوم الدول العربية إلى وقف العلاقات التجارية والاقتصادية مع روسيا وإعادة النظر بها وذلك لاستمرار الموقف الروسي المعرقل للجهود الدولية الرامية إلى إنقاذ الشعب السوري.. واس

* * *

* الناصرية - دعا مسؤول عراقي أمس الثلاثاء وزارة الخارجية العراقية إلى مفاتحة الإدارة الأمريكية ومطالبتها بتعويض مالي قدره مليار دولار لما سببه الجيش الأمريكي من أضرار ودمار بمدينة أور الأثرية إبان احتلالهم للعراق عام 2003.. (د.ب.أ)

* * *

* هانوى - اعتقلت الشرطة بشمال فيتنام ستة أشخاص لاتهامهم بتهريب 20 سيدة وطفلاً للعمل في الدعارة في الصين.. (د.ب.أ)

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة