ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 14/03/2012/2012 Issue 14412

 14412 الاربعاء 21 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(دستينيا) تنطلق من أوروبا إلى الشرق الأوسط عبر المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تنطلق دستينيا إحدى أبرز وكالات السفر في أوروبا والأولي في إسبانيا إلى منطقة الشرق الأوسط عبر المملكة العربية السعودية التي تنفذ فيها حملة إعلامية واسعة لتقديم خدمات السفر بتقنية حديثة من خلال موقعها الإلكتروني الذي يعتبر من أوائل الصفحات التي عرفها العالم العربي لحجز الفنادق ورحلات الطيران عبر الإنترنت باللغة العربية.



وأوضحت مونيكا بريتو مدير شركة دستينيا أن الوكالة تتألق بمركز خدمة عملائها المتعدد اللغات، بما فيها اللغة العربية، الذي يعمل علي مدار 24 ساعة وذلك حرصاً منها على تقديم الأفضل لعملائها والارتقاء بمستوى الخدمات والرد علي كافة الاستفسارات في أي وقت ومساعدة المستخدمين الجدد في إجراء الحجز وإمدادهم بالثقة والأمان للحجز والدفع عبر الإنترنت.»



وأكد يان ويبر وأحمد الخيال، مؤسسا شركة دستينيا وهي الشركة المالكة لموقع دستينيا، ومقرها في العاصمة الإسبانية مدريد وممثلة أيضاً من خلال مكتبين آخرين أحدهما في القاهرة والآخر في لندن، أن موقع دستينيا يستقبل أكثر من 100 مليون زائر سنوياً من بينهم 3 ملايين زائر من الوطن العربي». وأطلقت دستينيا، الحاصلة على ترخيص منظمة الطيران الدولية (أياتا)، موقعها الإلكتروني عام 2001 وفي غضون سنوات قليلة أصبحت رائدة في مجالها وذلك بفضل ما لديها من 165 ألف فندق في جميع أنحاء العالم. ويقدّم موقع دستينيا إمكانية حجز مختلف أنواع وفئات الفنادق ورحلات الطيران بما فيها منخفضة التكلفة (low cost) من وإلى جميع مدن العالم، أو حجز الاثنين معاً في خطوة واحدة يتم ذلك وأنت في منزلك وفي خطوات بسيطة، فالموقع يوفر لك كافة المعلومات، أقل الأسعار، أفضل الخدمات. كما تقدم دستينيا لعملائها أفضل أسعار تأجير السيارات وأحدث الأنواع. وتنفرد دستينيا بتقديم موقعها بـ 17 لغة وهي: الإسبانية، القطالونية، البرتغالية، الإيطالية، الإنجليزية، الهولندية، الألمانية، الفرنسية، العربية، الدنماركية، الصينية (المبسطة والتقليدية)، الكورية، اليابانية، الروسية، البولندية والسويدية وهذا بجانب الإعداد لتدشين 5 لغات مهمة أخرى وهي: الرومانية والبرتغالية البرازيلية والتركية والفنلندية والمجرية.



 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة