ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتميزها في إدارة عمليات جنرال موتورز
الجميح للسيارات تفوز بـ «جائزة جنرال موتورز الكبرى»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط، بجائزة جنرال موتورز الكبرى GM Grand Masters، وهي جائزة رفيعة المستوى تمنحها جنرال موتورز إلى كبار وكلائها بالعالم، وذلك عن عام 2011م.

واستطاعت شركة الجميح الحصول على هذه الجائزة الرفيعة بعد أن أظهرت تقدماً ممتازاً في خدماتها وحققت مستويات عالية من رضا العملاء، وعملية تسليم السيارات وأيضاً في تقديمها مستوى نوعي مميز فيما يخص خدمة ما بعد البيع وأعمال الصيانة التي تقدمها في مراكز الخدمة التابعة لها في مختلف أنحاء المملكة.

وقد قامت جنرال موتورز بإعلان وتهنئة شركة الجميح للسيارات بتحقيقها هذه الجائزة في حفل بهيج أقيم مؤخراً في فندق قصر الشرق بجدة بهذه المناسبة، وبحضور الشيخ إبراهيم الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين والرئيس التنفيذي في الشركة.

وأكد وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالجميح، في كلمته خلال الحفل على التزام شركة الجميح للسيارات بتقديم أفضل الحلول المتكاملة لجميع العملاء فيما يتعلق بامتلاك وصيانة السيارة. وأضاف: عملاؤنا هم شركاؤنا الحقيقيون في النجاح لأنهم يشكلون لبنة الأساس لدينا».

وقدم الجميح لمحة عامة عن كيفية حصول شركة الجميح للسيارات على هذا المركز الرفيع، وذلك من خلال تحقيق رضا العملاء وتقديم خدمات صيانة مميزة بواسطة جهود وتفاني فريق العمل لديها، والذي يتميز بالمهارات الفنية الرفيعة والتعاون الوثيق مع فريق عمل جنرال موتورز، وسيتم تسليم الجائزة في حفل كبير بحضور كبار مسؤولي شركة جنرال موتورز و شركة الجميح للسيارات في مدينة باريس بفرنسا خلال الفترة القريبة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة