ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير عسير يحدد موعد حفل جائزة أبها بداية شهر جمادى الآخرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير بتشكيل اللجنة المشرفة على الإعداد والتنظيم لحفل جائزة أبها، والذي سوف يقام في مساء يوم الثلاثاء 10 /6 /1433 هـ على مسرح المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي بأبها.

وقد ترأس وكيل الإمارة المهندس عبد الكريم الحنيني الاجتماع الأول للجنة الذي عقد صباح أول أمس الأحد في مكتبه بالإمارة، بحضور جميع أعضاء اللجنة، حيث نقل الحنيني إلى اللجنة توجيهات سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس الجائزة بضرورة المحافظة على التميز الذي تحقق لحفلات الجائزة في المواسم الماضية، ودقة التنظيم والانتهاء من جميع الترتيبات المتعلقة بالحفل قبل الموعد المحدد بوقت كافٍ.

بعد ذلك ناقش المجتمعون جدول الأعمال حيث بين الأمين العام للجائزة الدكتور حسن الشوكاني أن المجتمعين ناقشوا عدداً من الموضوعات المتعلقة بالترتيب والإعداد لحفل الجائزة لهذا العام، وتَّم تشكيل عدد من اللجان الفرعية وتحديد رؤسائها والمهام المناطه بها وذلك لتنظيم العمل وتحديد المسؤوليات.

وقد تم مناقشة احتياجات مقر الحفل، ومن ثَّم شكلت لجنة فرعية للإشراف والمتابعة لمقر الحفل وتحديد احتياجاته بصفة عاجلة والرفع بها إلى اللجنة تمهيداً لمناقشتها والتوجيه بشأنها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة