ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شركة نسما تحتفل بتدشين الرحلات.. ومطار حائل يتفاعل
انطلاق الرحلات الدولية بين مطار حائل والقاهرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

استقبل مطار حائل أمس (الاثنين) أول رحلة دولية قادمة من مطار القاهرة الدولي وعلى متنها نحو 90 راكباً تابعة لطيران نسما, وذلك إيذاناً ببدء التشغيل الدولي للمطار عقب تجهيز صالة السفر بكافة متطلبات التشغيل الدولي. وكان في استقبال الرحلة لدى وصولها مدير عام مطار حائل حمد الخميش ومدير عام عمليات المطارات الداخلية بالهيئة سامي عشي ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد السيف والشيخ صالح التركي وعدد من المسئولين في الغرفة التجارية ورؤساء القطاعات الحكومية في المنطقة وكذلك الدوائر الحكومية العاملة في المطار وعدد من مسئولي الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة سوف تسيّر رحلاتها من حائل إلى القاهرة بمعدل رحلتين أسبوعياً يومي الثلاثاء والخميس كمرحلة أولى ومن ثم زيادة عدد الرحلات فيما بعد بواقع رحلة إضافية أسبوعياً.

وقد التقت الجزيرة مع عدد من المسافرين الذين قدموا على الرحلة الأولى من القاهرة إلى حائل ووصفوا الرحلة بأنها غاية في المتعة مثنين على الخدمات التي قدمت لهم خلال الرحلة، كما عبّر عدد من المغادرين على الرحلة الأولى من مطار حائل إلى القاهرة عن سرورهم بانطلاق الرحلات الدولية من حائل مشيرين إلى تكامل الخدمات وروعتها ومتطلعين إلى مضاعفة أعداد الرحلات ومؤكدين أن الإقبال سيزداد لأن من علموا بانطلاق الرحلات لا يتجاوز 10% من أعداد الراغبين بالسفر المباشر ما بين حائل والقاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة