ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 03/03/2012/2012 Issue 14401

 14401 السبت 10 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق كورال الظهران يباشر استقبال ضيوفه بالشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأ فندق كورال الظهران استقبال أول ضيوفه لهذا العام معلنا عن افتتاحه وانطلاق خدماته الفندقية المميزة في منطقة الظهران تحديدا.

ويضم الفندق 153 غرفة وجناح ديلوكس من بينهما 25 غرفة مخصصة للسيدات مع توفير خدمات خاصة مصممة لتلبية احتياجاتهن بما فيها قسم استقبال منفصل لتسجيل الوصول والمغادرة مزود باستراحة خاصة للسيدات وطاقم خدمة نسائي بالإضافة إلى جمنازيوم نسائي ليستمتعن بجو من الخصوصية والرفاهية معا.

و يقول الأستاذ رشدي الأشقر المدير العام للفندق : إن كورال الظهران يسعى ليكون المقصد الأهم والأكثر تميزا للاجتماعات والمناسبات الخاصة بما يتوفر لديه من مجموعة مختلفة من غرف الاجتماعات المجهزة بأعلى درجات التكنولوجيا وأحدث المعدات التي تتم خدمتها بفريق عمل فائق الاحتراف لإنجاح كل مناسبة وجعلها تخلد في أذهان الحضور.

ويضيف الأشقر : إن الفندق يحتوي على مطعمين مميزين حيث يعمل رئيس الطهاة بالفندق وفريقه على ابتكار قوائم طعام شهية ومختلفة لتلبي أذواق جميع الضيوف والنزلاء ، حيث يستوعب مطعم النافورة 120 شخصا وهو مفتوح طوال اليوم أمام النزلاء للاستمتاع بالوجبات الثلاث من خلال بوفيه عالمي مفتوح ، بالإضافة إلى مطعم راسوي الهندي الذي تم تصميم أرجائه بذوق هندي ليعكس المذاق الرائع والمميز للأطباق الهندية الشهيرة التي تم إعدادها على أيدي طهاة هنود محترفين ،بالإضافة إلى مقهى رومرز كافيه الذي يقدم أنواعا جديدة من الحلويات والوجبات الخفيفة إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة.

وختم الأشقر حديثه بدعوة رجال الأعمال وعائلاتهم لإنجاز أعمالهم والاستمتاع بجو عملي وأسري رائع تحت سقف فندق كورال الظهران الجديد رافعا شعار دعونا نبهركم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة